المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبد الغني يعود أمام الاتحاد الليبي .. وعبد الرؤوف متمسك بالفرصة


lonely
11-08-2006, 02:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/32313.jpg


أكد علاء عبد الغني لاعب الزمالك يوم الثلاثاء أنه جاهز للعودة إلى مباريات الفريق بدءا من لقاء الاتحاد الليبي في دوري أبطال العرب في 20 من نوفمبر الجاري بعد شفائه من كسر في ذراعه الأيمن.

وقال عبد الغني إنه يشعر الآن بتحسن كبير إذ اختفى الألم الذي كان يشعر به عند ممارسة تدريبات الجري وبات في حاجة إلى نحو عشرة أيام حتى يلتئم شرخ بسيط في مكان الإصابة.

ويشارك لاعب الوسط المدافع في تدريبات الفريق اليومية ولكنه يكتفي بتدريبات اللياقة البدنية فقط من دون المشاركة في تدريبات الكرة.

وأشار عبد الغني إلى أنه في إمكانه فك الجبس والمشاركة من الآن إلا أنه يفضل التروي حتى لا تتفاقم الإصابة في حال سقوطه أثناء المباريات أو التدريبات.

وظهر بوضوح تأثير غياب عبد الغني أثناء مباراة الزمالك وبترول أسيوط التي لعبها محمد أبو العلا وحيدا في مركز الوسط المدافع وتلقت شباك الزمالك فيها هدفا في الشوط الأول.

ولم يتحسن أداء الفريق إلا في شوط المباراة الثاني بعد دخول أحمد عبد الرؤوف ، في أول ظهور له مع الفريق الأول ، بجانب أبو العلا.

وقدم عبد الرؤوف بعد نزوله أداء مميزا نال عليه إشادة الجماهير والجهاز الفني وهو ما جعل اللاعب ، بحسب تصريحاته ، يتمسك أكثر بمكانه مع الفريق الأبيض في المباريات المقبلة.

وقال عبد الرؤوف إن إصابة عبد الغني واستبعاد تامر عبد الحميد من المباريات في الفترة الأخيرة مهدت له الطريق للمشاركة.

وكشف اللاعب الشاب عن أن المدير الفني البرتغالي مانويل كاجودا كاد أن يشركه أساسيا في مباراة بترول أسيوط قبل أن يتراجع ويقرر اللعب بصانعي ألعاب هما الغاني أويلي كواي "جونيور" ومجدي عطوة.

وأضاف أنه بعدما نجح في مهمته في مباراته الأولى مع الزمالك ، ازدادت رغبته في دخول تشكيل الفريق في المرحلة المقبلة حتى بعد عودة عبد الغني وعبد الحميد.

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/33101.jpg