المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبد الحميد في قائمة الزمالك لمباراة أسمنت السويس


lonely
11-09-2006, 11:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/pic_30189.jpg


قرر البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني لفريق الزمالك يوم الأربعاء ضم تامر عبد الحميد إلى قائمة الفريق لمباراة أسمنت السويس يوم الجمعة المقبل في أول ظهور للاعب الوسط المخضرم منذ إيقافه في سبتمبر الماضي.

وقال أحمد رمزي المدرب العام للفريق في تصريحات إن الجهاز قرر استدعاء عبد الحميد بسبب غياب كل من علاء عبد الغني المصاب بكسر في ذراعه الأيمن والمعتز بالله محمد "إينو" المعاقب بالتدريب مع فريق الشباب.

وكان كاجودا قد استبعد عبد الحميد منذ مباراة الإسماعيلي في سبتمبر بسبب اعتراض اللاعب على خروجه من قائمة المباراة التي فاز بها الزمالك بهدف من دون مقابل.

وينضم أيضا إلى قائمة المباراة مدافع الفريق تامر عبد الوهاب بدلا من التونسي يامن بن ذكري الذي كان متواجدا على مقاعد البدلاء في المباريات الماضية كما يغيب نجم الفريق جمال حمزة بسبب الحصول على إنذارين.

ويغادر فريق الزمالك إلى السويس ظهر الخميس ويؤدي تدريبه الأساسي على ملعب المباراة مساء اليوم نفسه.

وتواجد جميع اللاعبين في مران الفريق الأبيض يوم الأربعاء باستثناء إينو وعبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق الذي لم يتعاف بعد من إصابة في يده.

إلا أن سمير محمد علي مدرب حراس المرمى في الزمالك قال إن السيد سينضم إلى تدريبات الفريق بعد العودة من السويس وسيكون جاهزا للعب بدءا من مباراة الاتحاد الليبي في دوري أبطال العرب في 20 من نوفمبر الجاري.

وشهد المران أيضا وحدات خاصة للاعبي الهجوم ولاعبي الوسط المهاجمين تألق فيها صانع الألعاب الغاني أويلي كواي "جونيور".

وقال جونيور إن هذه التدريبات هي محاولة لعلاج فشل الفريق في ترجمة الفرص التي لاحت له في المباريات الأخيرة.

وأضاف [أن هذه الوحدات ركزت على اللمسة الأخيرة بعدما سجل الفريق هدفا واحدا في مباراة بترول أسيوط على الرغم من السيطرة على مجريات الشوط الثاني كاملة.

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/12700.jpg