المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهلي جدة يصرف النظر عن التعاقد مع بركات


lonely
11-16-2006, 10:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/31739.jpg


قرر مجلس إدارة نادي أهلي جدة السعودي صرف النظر بصفة نهائية عن التعاقد محمد بركات لاعب الأهلي بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الركبة في الفترة الأخيرة والتي قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وأشارت صحيفة الوطن السعودية إلى أن أعضاء مجلس إدارة أهلي جدة اتخذوا هذا القرار بعد علمهم بإصابة اللاعب الخطيرة والتي قد تبعده عن الملاعب لمدة أربعة أشهر كما ذكرت الصحيفة.

يذكر أن النادي السعودي قد بدأ التفكير في التعاقد مع بركات بعد تعثر محاولاته لضم التونسي عبد الكريم النفطي لاعب فريق الصفاقسي وذلك بعد دخول فرق ألمانية في مفاوضات مع النفطي وتقديمها مبالغ باهظة وصلت إلى مليوني دولار.

وكان بركات قد انضم لصفوف أهلي جدة في موسم 2002-2003 وقدم مستوى متميز مع الفريق وحصل على لقب أفضل لاعب محترف في الدوري ، كما احتل صدارة هدافي فريقه برصيد 9 أهداف وجاء في المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري ، كما قاد الفريق لتحقيق لقب البطولة العربية الموحدة والتي أقيمت في جدة في عام 2003.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة أهلي جدة بدأت في البحث مجدداً عن صانع ألعاب للتعاقد معه في الفترة المقبلة بعدما أنهت التعاقد مع اللاعب الصربي داركو والذي لم يقدم ما يشفع له البقاء مع الفريق.

ويضم أهلي جدة حاليا لاعبين محترفين هما الثنائي التونسي خالد بدرة وهيكل قمامدية.