المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليابان تهزم السعودية بثلاثية في تصفيات أمم أسيا .. وإلغاء مباراة سنغافورة وفلسطين


lonely
11-16-2006, 10:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/31447.jpg

حقق منتخب اليابان فوزا كبيرا على نظيره السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما الأربعاء بالعاصمة اليابانية طوكيو ضمن مباريات المرحلة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى لتصفيات كأس الأمم الأسيوية 2007.

سجل ثلاثية اليابان جاناها كازوكي (هدفين) وتوليو في الدقائق 20 و29 و51 ، بينما سجل ياسر القحطاني هدف "الأخضر" في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

ولم تؤثر نتيجة المباراة على تأهل المنتخبين السعودي والياباني إلى نهائيات كأس الأمم الأسيوية 2007 وذلك بعدما احتلا المركزان الأول والثاني على الترتيب برصيد 15 نقطة لكل منهما.

وشهدت المباراة حالة طرد لمدافع اتحاد جدة حمد المنتشري - والذي حصل على لقب أفضل لاعب في أسيا عام 2005 - في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعد عرقلته لأحد لاعبي اليابان ليحتسبها حكم المباراة ركلة جزاء ولكنها أُهدرت.

وألغيت مباراة سنغافورة وفلسطين بسبب منع قوات الاحتلال الإسرائيلي بعثة المنتخب الفلسطيني مغادرة الأراضي المحتلة.

وتستكمل مباريات المرحلة الأخيرة من التصفيات مساء الأربعاء بعشرة لقاءات أخرى أهمها مباراة البحرين والكويت بالمنامة ضمن مباريات المجموعة الرابعة ، ويسعى المنتخبان لحجز بطاقة التأهل الثانية عن تلك المجموعة مع المنتخب الأسترالي الذي ضمن التأهل.

ويحتاج المنتخب الكويتي إلى تحقيق التعادل فقط حتى يضمن التأهل للنهائيات ، بينما يسعى المنتخب البحريني الذي يلعب على أرضه ووسط جماهيره لتحقيق الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل.