المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طائرة مصر تخسر مباراتها الافتتاحية في بطولة العالم أمام اليابان 2-3


lonely
11-18-2006, 04:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/31750.jpg


خسر منتخب مصر للكرة الطائرة أولى مبارياته في بطولة العالم أمام اليابان صاحبة الضيافة بثلاثة أشواط مقابل اثنين صباح الجمعة ضمن مباريات المجموعة الأولى للبطولة.

وفازت اليابان بالشوطين الأول والثاني بنتيجة 25-13 و25-21 على التوالي ، قبل أن يحقق منتخب مصر التعادل في الشوطين الثالث والرابع بذات النتيجة 26-24 ، لكن المنتخب الياباني نجح في حسم الشوط الخامس الفاصل لصالحه بنتيجة 15-12.

ودفع منتخب مصر ثمن البداية السيئة في الشوط الأول الذي شهد انهيارا غير مبرر من جانب المصريين ، وعاب الفريق ضعف أدائه الدفاعي وضربات الإرسال المهدرة ، فيما تألق نجوم اليابان تاكاهيرو ياماموتو وأوجينو ماساجي في الضربات الساحقة.

وعلى الرغم من تحسن الأداء بشكل نسبي في الشوط الثاني ، إلا أن منتخب مصر ظل يعاني من الأداء الدفاعي الضعيف وابتعاد النجم عبد الله عبد السلام لاعب سيسلي تريفيزو الإيطالي وصانع ألعاب الفريق عن مستواه ، بينما برز النجم أحمد صلاح لاعب الأهلي بضرباته اليسارية الساحقة وإرسالاته السريعة.

وانتفض منتخب مصر في الشوطين الثالث والرابع ليقتنص التعادل من المنتخب الياباني الذي سانده جمهور غفير ، وكان صلاح والمخضرم حمدي الصافي هم أبرز النجوم ، بالإضافة إلى تألق حسام شعراوي وأسامة قمصان وصالح فتحي في حائط الصد الدفاعي.

لكن منتخب مصر لم ينجح في الحفاظ على تماسكه في الشوط الفاصل ، وسقط أمام خبرة المنتخب الياباني ونجومه الكبار ياماموتو وماساجي.

ويلعب منتخب مصر مباراته القادمة يوم السبت أمام منتخب بورتوريكو القوي.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة الرابعة ، تغلب المنتخب التونسي على نظيره الكوري الجنوبي بثلاثة أشواط لشوطين.