المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي في اليابان يوم 2 ديسمبر .. ويقابل الأوليمبي قبل السفر


lonely
11-21-2006, 03:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/32791.jpg

حدد النادي الأهلي اليوم الثاني من شهر ديسمبر القادم موعدا لسفر بعثة الفريق إلى اليابان استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية قبل سبعة أيام من مباراته الافتتاحية أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور الأول للبطولة.

وقال حسام البدري المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة في تصريحات صحفية عقب انتهاء اجتماع للجنة الكرة يوم الاثنين إن السفر قبل أسبوع من مباراة أوكلاند سيتي يعتبر وقتا كافيا من أجل تأقلم اللاعبين على فارق التوقيت بين مصر واليابان البالغ سبع ساعات كاملة.

وكان البدري قد صرح في مؤتمر صحفي عقده الأهلي في وقت سابق من يوم الاثنين بأن الجهاز الفني يسعى لأداء مباراة تجريبية أثناء وجود الفريق في اليابان قبل المباراة الافتتاحية أمام أوكلاند سيتي.

وسيتيح سفر الأهلي يوم 2 ديسمبر الفرصة أمام الفريق الأحمر لمقابلة الأوليمبي في الدوري الممتاز في اليوم الأول من الشهر القادم ، بينما سيلعب الفريق الأحمر مع أسمنت السويس يوم 27 نوفمبر الجاري في لقاء مؤجل من المرحلة الرابعة للدوري بدلا من مواجهة حرس الحدود التي كانت مقررة في اليوم ذاته ، بعد أن يلاقي طلائع الجيش يوم الخميس المقبل في المرحلة الـ12.

وقال النادي عبر موقعه الإليكتروني إن الجهاز الفني للفريق سيرسل القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الأربعاء المقبل.

ومن جهة أخرى ، قرر النادي الأهلي عدم إرسال أي إلتماس جديد للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) بشأن إيقاف عمرو فتحي "سماكة" لاعب الفريق بعد ظهور نتيجة عينة اختبار المنشطات الخاصة به إيجابية إذ أن قرار الكاف يعد نهائيا ولا رجعة فيه.

وذكر مصدر مطلع داخل النادي لمراسل FilGoal.com أن المادة التي تم كشفها في العينة مخدرة وليست منشطة لذلك كان قرار الإيقاف لمدة ستة أشهر فقط بدلا من عام كامل.

وعلقت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) على عدم إعلان الكاف لطبيعة العينة سواء كانت منشطة أو مخدرة في الخبر الذي نشرته حول هذا الموضوع.

وكان الكاف قد أعلن في وقت سابق ظهور نتيجة عينة سماكة إيجابية عقب مباراة الأهلي مع شبيبة القبائل الجزائري في دور المجموعات في يوليو الماضي ، ورضخ الكاف لطلب الأهلي بتحليل العينة للمرة الثانية قبل أن يصدر القرار النهائي.

وأكد التحليل الثاني إيجابية العينة ، ليتم إيقاف اللاعب لمدة ستة أشهر.

وقد تتسبب نتيجة العينة في ترسيخ الاتجاه السائد داخل إدارة النادي للإستغناء عن اللاعب الذي ضمه الأهلي بعد منافسة شرسة مع الغريم التقليدي الزمالك ، ثم لم يظهر لاعب الترسانة السابق بمستوى كبير.

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/12646.jpg