المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سطيف يسحق الاتحاد بأربعة أهداف مع الرأفة


lonely
11-21-2006, 03:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/ADELMEIZAWEFAK=_350.jpg


حقق نادي وفاق سطيف الجزائري فوزا ساحقا علي ضيفه الاتحاد السعودي بنتيجة 4-1 في مباراة الذهاب لدور ال16 لدوري أبطال العرب.أحرز أهداف الفريق الجزائري كلا من روميه في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع للشوط الأول وعادل معايذا في الدقيقة 51 والأسعد بو رحلي في الدقيقة 58 وعبد المليك في الدقيقة 91. فيما أحرز المكسيكي بورجيتي هدف الأتي الوحيد في الدقيقة 78.

قدم وفاق سطيف مباراة بطولية أمام نجوم الاتحاد ولولا رحمة القدر وبراعة الحارس فيصل المرقب لخرج الفريق السعودي بهزيمة أكثر قسوة. فقد أضاع الفريق الجزائري أكثر من انفراد صريح بالمرمي في الشوط الأول بخلاف الفرص التي أتيحت له في الشوط الثاني وكان فيصل المرقب بالمرصاد لها.

في حين لم يقدم الاتحاد أي شيء يذكر في المباراة وظهر نجومه وكأنهم أشباح في ارض الملعب. ووضح إنهم يعتمدون علي أسمائهم فقط ولعل الدليل علي ذلك تلك الفرصة التي سنحت للمحترف كيتا في نهاية الشوط الأول وهو منفرد تماما بالمرمي الجزائري وبدل من أن يسدد في الزاوية المكشوفة أراد أن يضع الهدف بشكل استعراضي وسدد بطريقة غريبة خارج المرمي.

لم يتحسن مستوي الفريق السعودي إلا بعد نزول النشيط محمد نور والذي أشعل الملعب بتحركاته الايجابية وكان سببا في الهدف الوحيد لفريقه بعد تمريرة سحرية لبورجيتي الذي انفرد ووضع الكرة بالمرمي.

وبهذه النتيجة أصبحت فرصة تأهل الاتحاد ضعيفة للغاية حيث سيحتاج إلي الفوز علي الفريق الجزائري القوي بفارق 3 أهداف علي الأقل إذا أراد أن يتأهل لدور المجموعات.