المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتخب الطائرة يفشل في الحفاظ على تقدمه بشوطين ويخسر أمام الصين 2-3


lonely
11-22-2006, 12:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/31759.jpg

فشل المنتخب المصري للكرة الطائرة في الحفاظ على تقدمه بشوطين نظيفين ليخسر بنتيجة 2-3 أمام منتخب الصين في الجولة قبل الأخيرة لمباريات المجموعة الأولى ببطولة العالم المقامة حاليا في اليابان.

تقدم منتخب مصر بشوطين متتاليين بذات النتيجة 25-22 ، قبل أن يقتنص المنتخب الصيني الفوز في الأشواط الثلاثة المتبقية بنتيجة 30-32 و20-25 و16-18.

الهزيمة قذفت بمنتخب مصر إلى المركز الأخير بالمجموعة برصيد خمس نقاط ، وهو نفس رصيد بورتوريكو والأرجنتين أصحاب المركزين الرابع والخامس ، بينما تحتل بولندا الصدارة برصيد ثماني نقاط ، تليها اليابان ثم الصين.

وعلى الرغم من تلقي منتخب مصر خسارته الثالثة في أربع مباريات ، إلا أنه يملك فرصة التأهل للدور الثاني بالبطولة في حالة فوزه على الأرجنتين يوم الأربعاء وخسارة بورتوريكو أمام الصين ، وفي حالة فوز بورتوريكو ستتساوى ثلاثة فرق في رصيد سبع نقاط هي مصر والصين وبورتوريكو وسيحسم فارق الأشواط ترتيب الفرق.

ويصعد أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى الدور الثاني للبطولة.

وفي مباريات أخرى بالمجموعة ، واصلت بولندا انتصاراتها الساحقة وفازت على بورتوريكو بثلاثة أشواط من دون مقابل ، وفازت اليابان صاحبة الضيافة على الأرجنتين 3-1.

وفي المجموعة الرابعة ، خسر المنتخب التونسي مجددا أمام المنتخب الكندي بنتيجة 2-3 ، ليتراجع للمركز الخامس بالمجموعة ، إلا أن حظوظه في التأهل للدور الثاني مازالت قائمة.