المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإسماعيلي مستاء من عدم تأجيل لقاء أسمنت السويس في الدوري


lonely
11-22-2006, 12:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/19080.jpg

أعرب النادي الإسماعيلي عن استيائه من إصرار لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم على لعب الفريق مباراته مع أسمنت السويس يوم الخميس في المرحلة الـ12 للدوري الممتاز رغم الإرهاق التي تعرض له اللاعبين جراء المشاركة أمام أهلي البرج بوعريريج الجزائري يوم الأحد بالجزائر في دوري أبطال العرب.

وقال صبري المنياوي رئيس جهاز الكرة بالنادي لمراسل بالإسماعيلية إنه كان يجب على لجنة المسابقات أن تراعي ظروف الفريق لاسيما في ظل الإصابات العديدة التي ضربت اللاعبين مؤخرا مثل شريف عبد الفضيل وهاني سعيد وسيد معوض ومحمد عبد الواحد ومحمد فضل.

وأضاف أن الفريق سيخوض المباراة بالعناصر المتوفرة من اللاعبين الشباب أمثال أحمد خيري وإبراهيم يحيى اللذين ظهرا بمستوى جيد أمام أهلي البرج ، وصرح : "نأمل في عدم وجود إصابات أخرى حتى موعد مباراة أسمنت السويس".

وعادت بعثة "الدراويش" من الجزائر مساء الثلاثاء بعد أداء مباراة أمام أهلي البرج في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال العرب وانتهت بالتعادل بدون أهداف ، وانتظم الفريق في معسكر مغلق تحت قيادة مديره الفني الهولندي مارك فوتا استعدادا للمواجهة المحلية أمام أسمنت السويس.

وكان الإسماعيلي قد طلب في وقت سابق تأجيل مباراته أمام أسمنت السويس بسبب عودة الفريق من الجزائر قبل المباراة بيومين فقط ، إلا أن لجنة المسابقات رفضت طلب الإسماعيلي وأصرت على إقامة المباراة بموعدها المحدد سلفا على الرغم من موافقتها على تأجيل لقاءات للأهلي بسبب مشاركته في دوري أبطال أفريقيا.