المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حمادجي يهدي الفوز للوحدة السعودي على الفيصلي


nedved
11-23-2006, 09:14 AM
http://www.yallakora.com/Pictures/main/wahda_350.jpg

فاز فريق الوحدة السعودي على الفيصلي بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الأسبوع الثامن بالدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

بدا الشوط الأول بداية قويه من قبل فريق الوحدة عن طريق هجمة شنها كامل الموسي وممدوح المرداسي أحبطها التكتل الدفاعي بصفوف الفيصلي.

تمكن سعد الزهراني لاعب فريق الفيصلي من إحراز هدف التقدم لفريقه من ضربه جزاء بالدقيقة 13 من الشوط الأول علي يمين عساف القرني استقطبها ماجد المطيري من كامل الموسي نتيجة الخشونة باللعب داخل منطقة الجزاء.

كاد فريق الوحدة ان يحرز هدف التعادل من ضربه جزاء قام بها حمادجي لكن حارس مرمي الفيصلي تمكن من التصدي لها التصدي لها وتحويلها لركنيه في الدقيقة16 من الشوط الأول كما قام ناصر الشمراني بإضاعة هدف أكيد من تسديده من خارج منطقة الجزاء علت العارضة ضربه مرمي.

تعادل فريق الوحدة مع الفيصلي بتسديدة عيسي المحياني الراسية من داخل منطقة الجزاء عن طريق تمريره داود انداي في الدقيقة 31 من الشوط الأول لتسكن الشباك علي يسار الحارس بندر الماس .

حاول ناصر الشمراني لاعب فريق الوحدة إحراز هدف التقدم لفريقه من تسديده صاروخيه من داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 43من الشوط الأول لكن بندر الماس قد أضاع فرصته بتألقه في الإمساك بالكرة.

أطلق حكم المباراة صافره نهاية الشوط الأول بعد احتساب دقيقه وقت بدل ضائع معلنا تعادل الوحدة الفيصلي بهدف لكل منهما.

بدأ الشوط الثاني بدايه قويه من قبل الوحدة بتسديده ناصر الشمراني من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 3 من الشوط الثاني تمكن بندر الماس من التصدي لها،كما حاول حمادي التسديد بكرة راسية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4تمكن احمد جهوي من التصدي لها وتشتيتها.

حاول عبده برناوي أن يحرز هدف التقدم بتسديدة من ضربه حرة مباشره بعد هدوء خيم على المباراه لمده عشر دقائق كادت ان تدخل مرمي فريق الفيصلي لولا تألق بندر الماس بالدقيقة 15 من الشوط الثاني كما تمكن أسامة هوساوي من إحباط هجمة شنها ماجد المطيري بالدقيقة 19.

على الرغم من طرد سلمان امادو لاعب فريق الوحدة الا ان هجمات فريق الوحدة كانت هي الأقوي فقد قام داود انداي بشن هجمة كانت الأخطر في المباراة بالدقيقة 32 من الشوط الثاني إلا أن التكتل الدفاعي الذي اتسم به الفيصلي خلال المباراة قد حال بينه وبين هدف التقدم .

كاد عبد الرحمن عسوف أن يحرز الهدف الثاني لفريقه من تسديدة بالكعب عن طريق تمريره عيسي المحياني لكنها ترتطم بمحمد الكلثم لتصل سهلة لحارس مرمي الفيصلي بندر الماس.

تمكن حمادجي من إحراز هدف التقدم لفريقه بتسديده رأسيه من داخل منطقة الجزاء عجز بندر الماس من التصدي لها بالدقيقة 40 من الشوط الثاني.

تألق عساف القرني في التصدي لتسديده سعد الزهراني بالدقيقة 42 من الشوط الثاني من ضربه ركنيه قام بها كودجو محافظا على تقدم فريقه على الفيصلي بهدف.

أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بعد احتساب 5 دقائق وقت بدل ضائع معلنا فوز الوحدة السعودي على الفيصلي بهدفين مقابل هدف.

بست قرين
11-23-2006, 10:18 AM
احسنت اخى والله كنت ادور على نتجة المباراه

احسنت الان فرحت انه يوجد الان عضو فى القسم الرياضى نشط مثلك

ربى يسعدك يارب