المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ][&][جدول كاس دوري خادم الحرمين الشريفين][&][


فيصل العالمي
09-09-2005, 09:37 AM
http://www.alwatan.com.sa/daily/2005-09-08/Pictures/212121212121212.jpg

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم جدول مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لأندية الدرجة الممتازة للموسم الحالي، والذي سينطلق في 21 الجاري بـ3 لقاءات، حيث روعيت في وضع الجدول مسألة المشاركات الخارجية للفرق المحلية، حيث استبعد الاتحاد والأهلي والنصر والاتفاق من افتتاحية الموسم، وسيستمر الدور الأول من المسابقة التي جاءت مضغوطة مراعاة لمشاركات المنتخب وتحضيراته لنهائيات كأس العالم المقبلة 59 يوماً ستشهد إقامة 66 مباراة موزعة على 11 جولة.
وستشهد الجولة الأولى من المسابقة مواجهة الهلال حامل اللقب مع أبها الصاعد حديثاً في الرياض، ومواجهة ثانية بين الشباب الوصيف والحزم بطل أندية الدرجة الأولى في الموسم الماضي وتقام في الرياض أيضاً، إضافة إلى مواجهة ثالثة ستجمع القادسية والوحدة في الدمام.
وأجلت مواجهة الأهلي مع الطائي لتقام في 21 نوفمبر المقبل، فيما أجلت مواجهتا النصر مع الاتفاق، والاتحاد مع الأنصار لتقاما في 7 ديسمبر المقبل.
وستشهد الجولة الثالثة من المسابقة أولى مواجهات الكبار، حيث يستضيف النصر في ملعبه الأهلي في 7 أكتوبر المقبل.
كما سيكون الأهلي كذلك الطرف الثاني في ثاني مواجهات الكبار حيث يلعب في الجولة الرابعة ضد الشباب في جدة في 16 أكتوبر المقبل، وفي ذات المرحلة سيلعب الاتحاد في جدة أيضاً ضد النصر إنما في 17 أكتوبر المقبل.
وستكون أولى المواجهات القوية للهلال حامل اللقب في المرحلة الثامنة حينما يواجه الأهلي في الرياض في 26 نوفمبر المقبل.
وسيشهد الدور الأول من المسابقة 5 مواجهات تجمع الفرق الجارة في ثلاث من المدن السعودية، وسيكون أول لقاءات الجيران لقاء القادسية والاتفاق في الدمام في 21 أكتوبر المقبل وفي إطار الجولة الخامسة، فيما ستشهد الجولة التاسعة لقاءين لجيران الرياض وجدة، حيث يلعب الهلال والنصر في الرياض في 2 ديسمبر، فيما يلعب الأهلي والاتحاد في جدة في 3 منه.
وتشهد الجولة العاشرة مواجهة جيران أخرى تجمع النصر بالشباب في 11 ديسمبر المقبل، وتشهد الجولة 11 آخر مواجهات الجيران وتجمع الهلال بالشباب في 16 منه.
تحضيرات نهائية
وتعكف فرق المسابقة حالياً على وضع اللمسات الأخيرة لتحضيراتها لانطلاقة المسابقة المحلية الأهم، إضافة لتحضيرات بعضها لبعض مشاركاتها الخارجية.
وسيسهم إعلان جدول البطولة في تعديل كثير من برامج الإعداد التي يضعها مدربو الفرق الـ12 التي ستتنافس في الدوري، حيث سيركز كثير منها على المواجهة الأولى بالنظر لتأثيرها المعنوي المهم على مسيرة أي فريق في البطولة.

هاوي اهلاوي
09-11-2005, 08:22 AM
شكرا فيصل العالمي على عرض الجدول

دلع
09-11-2005, 09:42 AM
شكرا فيصل العالمي