المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأتحاد السعودي يفوز على الحزم بهدفين نظيفين


nedved
11-25-2006, 02:36 AM
http://www.yallakora.com/Pictures/main/ITTIY_350.jpg

فاز الاتحاد السعودي على الحزم بهدفين مقابل لاشيء في إطار مباريات الأسبوع الثامن بالدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

بدأ الشوط الأول بداية قويه من قبل فريق الاتحاد كاد الحسن كيتا أن يحرز هدف التقدم لفريقه بتسديده راسية من تمريره أحمد الدوخي لولا تعاطف القائم مع وليد السبهان لينفذ هدف أكيد كما حاول كيتا التسديد بالدقيقة 7 من الشوط الاول لكن بيد الحارس.

توالت الهجمات من فريق الاتحاد خلال الشوط الأول من المباراة فقد قام عدنان فلاته بالتسديد في وسط المرمي تسديدة صاروخيه في الدقيقة 12 من الشوط الأول تصدي لها حارس الحزم بسهولة. حاول فريق الحزم الاعتماد على الهجمات المرتدة لاختراق الدفاع الصلب للاتحاد لكن شباك التسلل كانت بانتظار ارنادو.

تألق وليد السبهان في التصدي لكرة مزدوجة من مهاجمي الاتحاد الحسن كيتا وبورجتي في الدقيقة 16 في كل مرة تصدي حارس الحزم لها في براعة متناهية ليخرج الكرة بالنهاية لضربه ركنية.

تمكن الحسن كيتا من إحراز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 23 من تسديده(على الطاير )من داخل منطقة الجزاء عجزت براعة السبهان من التصدي للكرة لتسكن الكرة في الشباك وسط تصفيق جماهيري عالي.

حاول بورجتي إحراز هدف التعزيز لفريقه بتسديده من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 27 تألق وليد السبهان من التصدي للكرة وتحويلها لركنية،كما حاول محمد أمين التهديف بتسديده من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم ضربه مرمي.

كاد فريق الحزم أن يحرز هدف التعادل من ضغط متتالي في الدقيقة 39 لكن التكتل الدفاعي برأسه المنتشري وسعود كريري و أسامة المولد حال بين الحزم وبين هذا الهدف .

أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بعد احتساب دقيقة بدل ضائع معلنا تقدم الاتحاد على الحزم بهدف نظيف. بدأ الشوط الثاني نفس البداية التي شهدها الشوط الأول توالت الهجمات الاتحادية من قبل محمد أمين و بورجتي لكن السبهان كان رجل المباراة متصديا للهجمات في تألق متناهي.

أحبط عدنان فلاته هجمة كاد ان يسفر عنها هدف أكيد لفريق الحزم فى الدقيقة 23 من الشوط الثاني كما تألق فيصل المرقب من التصدي لتسديده كانت من اخطر التسديدات للحزم خلال المباراة محافظين على تقدم فريقهم على الحزم بهدف.

تمكن حمزه إدريس من إحراز هدف التعزيز بضربه راسية في الدقيقة 28 من الشوط الثاني عن طريق تمريره أحمد الدوخي .

استنفذ فريق الاتحاد تغيراته الثلاثة بخروج بورجيتي ونزول حمزة إدريس ونزول محمد عيسي وخروج الحسن كيتا وأخيرا نزول صالح الصقري وخروج مناف أبو شقير.

بينما قام مدرب الحزم بتخير وحيد وهو دخول فهد الحسن كيتا بدلا من ارنلدو.

أعتمد فريق الحزم على الكرات الطويلة لاختراق الدفاع الاتحاداوي لكن راية التسلل كانت ترفع في كل محاولة اختراق. أطلق حكم المباراه صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بعد احتساب 3 دقائق وقت بدل ضائع معلنا فوز الاتحاد على الحزم بهدفين مقابل لاشيء.
http://www.yallakora.com/Pictures/main/al-abdaly-5.jpg
http://www.yallakora.com/Pictures/main/acl05-ittihad-champs-2005-0.jpg