المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نفى علمه بتصريح رءيس برشلونه ((رئيس الهلال )):3 أكاديميات تخدم الكره السعوديه


2pac
11-25-2006, 01:05 PM
نفى علمه بتصريح رئيس برشلونة
رئيس الهلال: 3 أكاديميات تخدم الكرة السعودية في ثلاث مدن

* الدمام - سامي اليوسف:
نفى سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال علمه أو سماعه لتصريح رئيس نادي برشلونة الإسباني حول عدم صحة المباراة الودية المزمع إقامتها بين فريقي الناديين لكرة القدم بمناسبة احتفالات نادي الهلال بالذكرى الخمسين لتأسيسه.
وقال الرئيس الهلالي: (لقد كان الهدف من الزيارة التي قمت بها التعارف والتعاون بين الناديين وتم توجيه الدعوة لإقامة مباراة بين فريقنا وبرشلونة في الرياض ولم يتم تحديد أو الاتفاق على موعد لإقامتها).
وكشف سموه أنه تم الاتفاق على إنشاء ثلاث أكاديميات كروية تابعة لنادي برشلونة في مدن الرياض وجدة والدمام تحت استثمار نادي الهلال، منوهاً أن المستفيد الأول الكرة السعودية وليس الهلال فحسب بما يخدم مصلحة الوطن رياضياً.
وأكد سموه أن الهلال لم يأت بجديد بفوزه على القادسية بالدمام: (لقد تعود الهلال على الحسم وتصدر ترتيب الفرق، وبالأمس أكد قوته وزعامته من خلال الأداء والنتيجة والمستوى الجيد الذي قدمه اللاعبون).
وأشار إلى أن النتيجة كادت تكون مضاعفة في شباك القادسية لولا ضياع العديد من الفرص الهلالية على مدار الشوطين.
لكنه قال: (الهلال حقق الأهم وهو الفوز بالنقاط الثلاث عن جدارة واستحقاق)، وامتدح الرئيس الهلالي جماهير ناديه في المنطقة الشرقية مثنياً على حضورها الفعال في كل مباريات الهلال في كل مناطق المملكة وتحديداً في المنطقة الشرقية.
البطي يمتدح الجمهور
من جهته امتدح مدير الكرة الهلالية عادل البطي أداء فريقه مشيراً إلى أنه حقق الأهم بحصوله على النقاط الثلاث ومواصلاً الصدارة بجدارة، كما أشاد بالحضور الهلالي ومساندة جماهير المنطقة الشرقية لفريقها في كل المباريات التي تلعب على أستاد الأمير محمد بن فهد إلى حد أن المدرب بوسيرو تساءل ذات مرة: هل هذا ملعب الهلال؟ في إشارة إلى إعجابه بكثافة الحضور الجماهيري الهلالي في المباريات الهلالية التي تقام بالدمام.