المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سامي الجابر وابوتريكه يتنافسان على جائزه أفضل لاعب عربي


2pac
11-25-2006, 01:09 PM
سامي الجابر وابوتريكة يتنافسان على جائزة افضل لاعب عربي

كتب - صالح الحبيشي:
أعلنت قناة العربية الإخبارية عبر موقعها على الشبكة العنكبوتية الانترنت عن اقتصار عدد اللاعبين العرب المتنافسين على لقب جائزة أفضل لاعب عربي لكرة القدم للعام الرياضي 2006م 2007م إلى أربعة لاعبين فقط بعد فرز الترشيحات والتصويت التي تمت خلال الأشهر الماضية وشملت أفضل من 50لاعبا عربيا من مختلف الدول. ويتنافس أربعة لاعبين عرب على جائزة الأفضلية عبر قناة العربية وموقع النت . وهم على التوالي والترشيحات.
لاعب النادي الأهلي المصري الدولي محمد أبو تريكة ابرز لاعبي مصر والقارة الإفريقية والذي قاد فريقه مؤخرا لنيل اللقب الإفريقي والتأهل لمونديال أندية العالم الثالثة باليابان. ويحتل المركز الأول.
ويأتي في المرتبة الثانية اللاعب المغربي الدولي مروان الشماخ المحترف حاليا في أوروبا ويلعب بفريق بورتو.
المرشح الثالث لنيل لقب أفضل لاعب عربي قائد المنتخب السعودي سابقا والهلال والمهاجم سامي الجابر والذي سجل رقما قياسيا جديدا بالكرة العالمية باللعب في مونديالين بينهم 12سنة.
ويحتل المركز الرابع للتنافس على لقب أفضل لاعب عربي السوري إياد منقو الدولي ونجم فريق الكرامة السوري الذي سجل مستويات متصاعدة ومميزة مؤخرا بفريقه في دوري ابطال أسيا.
مصادر مؤكدة أكدت بان لقب أفضل لاعب عربي سوف تنحصر بين اللاعبين سامي الجابر ومحمد ابوتريكة والذي يحمل الأفضلية لحصد اللقب خاصة بعد مستوياته المميزة مؤخرا وقيادته الأهلي المصري للقب القارة الإفريقية امام الترجي التونسي بهدفه السينمائي .
وأعلنت قناة العربية الإخبارية وموقع الانترنت بتجاوز عدد الجماهير والمتابعين للجائزة أكثر من 17الف شخص.