المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العالمي يتاهل لدور الثمانية على حساب المولدية


nedved
11-28-2006, 04:41 PM
http://www.yallakora.com/Pictures/main/Nasrmawloudia=_350.jpg

تعادل النصر السعودي مع مولدية الجزائر بهدفين لكل منهما في إطار مباريات دوري أبطال العرب لكرة القدم التي أقيمت بالجزائر.

أفتتح سعد الحارثي لاعب فريق النصر السعودي التهديف بالمباراة فى الدقيقة 7 من الشوط الأول من تسديدة قويه من خارج منطقة الجزاء تمكن بعدها سعد الدين ابو عصيدة لاعب فريق المولدية من بلوغ التعادل لفريقه فى الدقيقة 27 من الشوط الأول.

كما تمكن سفيان يونس من إحراز هدف التقدم للمولدية في الدقيقة 9 من الشوط الثاني ليقلب نتيجة المباراة رأسا على عقب لكن هذا التقدم لم يدوم فقد تمكن أحمد مبارك من تأهيل فريقه لدور الثمانية بتسديده صاروخيه من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس سكنت الشباك في الدقيقة 23 من الشوط الثاني.

بدا الشوط الأول بداية قويه من مولديه الجزائر عن طريق تسديدة صاروخيه من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار المرمي لتخرج ضربه مرمي،كما تمكن الخوجلي حارس مرمي النصر السعودي من التصدي لهجمة كادت ان يسفر عنها هدف التقدم للمولدية في الدقيقة 3 من الشوط الأول.

على الرغم الهجمات المتوالية للمولدية والضغط غير الطبيعي لكن تاتي الرياح بما تشتهي السفن فقد تمكن سعد الحارثي من إحراز هدف التقدم للنصر السعودي من تسديده قويه من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 7 من الشوط الأول.

كاد المولدية ان يحرز هدف التعادل في الدقيقة 10 من الشوط الأول معتمدا على الخلل الدفاعي بصفوف النصر لكنها تطول وتخرج ضربه ركنية هذا وقد اعتمد الفريق على الكرات الطويلة لاختراق منطقة الجزاء واحراز هدف التعادل لكن شباك التسلل كان بالمرصاد.

تمكن بوعصيدة لاعب فريق موليدية الجزائر من إحراز هدف التعادل لفريقه براسية من داخل منطقة جزاء عن طريق ضربه ركنية في الدقيقة 27 من الشوط الأول.

أحتسب حكم المباراه عصام عبد الفتاح ضربه جزاء نتيجة الدخول الخشن من ماسا ميسو لاعب النصر السعودي داخل منطقة الجزاء لعبها عبد المجيد الطهراوي لكن محمد الخوجلي يتألق في التصدي لها ويضيع فرصة التعزيز للمولدية.

كاد فرق النصر السعودي أن يحرز هدف التعزيز لفريقه من انفراده طلال المشعل بحارس المولدية لكن تطول وتخرج ضربه مرمي في الدقيقة 42 من الشوط الأول .

أطلق حكم المباراة عصام عبد الفتاح صافره تهايه الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل من النصر العودي ومولدية الجزائر.

بدا الشوط الثاني بداية قويه من قبل النصر السعودي عن طريق هجمة شنها سعد الحارثي فى الدقيقة 8 من الشوط الثاني تصدي لها دفاع المولدية لتنتهي بركنية.

تمكن سفيان يونس من أحرز هدف التقدم للمولدية في الدقيقة 9 من الشوط الثاني لينقلب حال المولدية من الخسارة للتقدم.

شهدت المباراة هجمات متساوية من قبل الفريقين مع وجود الخشونة من قبل المولدية إلا أن التقدم على النصر السعودي لم يدوم إلى نهاية المباراة فقد تمكن أحمد مبارك من إحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 21 من الشوط الثاني .

حاول فريق المولدية إحراز هدف من الهدفين لبلوغ الأشواط الاضافيه والتأهل لدور الثمانية من تسديده صاروخيه في الدقيقة 36 من الشوط الثاني على يسار الحارس إلا أنها تمر بجوار القائم لتخرج ضربه مرمي .

أطلق حكم المباراة صافره نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما وتأهل النصر السعودي(العالمي) لدور الثمانية بدوري أبطال العرب