المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في دوري الأربعةالطائرة السعودية تحشد قوتها لتجاوز الصين


بست قرين
12-13-2006, 06:26 AM
في دوري الأربعة
الطائرة السعودية تحشد قوتها لتجاوز الصين
* الدوحة - سلطان الجلمود:
تتواصل رحلة منتخبنا للكرة الطائرة ظهر اليوم للبحث عن الذهب في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة المقامة حالياً في الدوحة عندما يقابل منتخب الصين في دور الأربعة إثر فوزه أول أمس على بطل آسيا اليابان بثلاثة أشواط نظيفة.
لقاء اليوم أكثر صعوبة من لقاء اليابان لعدة أسباب، في مقدمتها قوة المنتخب الصيني الذي يعدّ العاشر في التصنيف العالمي والمركز الثاني على مستوى آسيا، إضافةً إلى أن لقاء اليوم سيلعب الفائز فيه مع الفائز من قطر وإيران على الميداليتين الذهبية والفضية.
منتخبنا أنهى ظهر أمس استعداده للقاء اليوم وسط روح مرتفعة من قبل اللاعبين ورغبة كبيرة في إظهار المستوى الحقيقي للمنتخب الذي أوصله إلى هذه المكانة، حيث سيُقام اللقاء على صالة نادي الريان في تمام الثانية ظهراً، ويلعب بعد هذا اللقاء المنتخب القطري والإيراني في تمام الساعة السادسة مساء ضمن لقاءات دور الأربعة.
حذّر إداري منتخبنا للكرة الطائرة صالح القاسم لاعبيه من لقاء اليوم أمام منتخب الصين في دور الأربعة من دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة، وقال: إننا تجاوزنا منتخب اليابان، واليوم نلعب أمام منتخب كبير، ويجب أن نؤكد خلال لقاء الصين تطوّر الكرة الطائرة، وعلينا أن نواصل تقديم المستويات الجيدة. وانتقد القاسم موعد إقامة اللقاء؛ حيث قال: إن الوقت ظهراً في حين سيكون اللقاء الثاني في نفس الدور مساء، وطالبنا بتغيير الموعد، ولكن اعتذر لنا بأن موعد اللقاء مسجَّل من قبلُ. وطالب القاسم الجماهير السعودية القريبة من دولة قطر الحضور ومؤازرة لاعبي منتخبنا في هذا اللقاء الذي يعني الفوز فيه ضمان إحدى الميداليتين الذهبية أو الفضية. وتمنى أن يوفَّق اللاعبون، وقال: سنقدم كل ما لدينا، ولكن نتمنى التوفيق وأن يحالفنا الحظ في اللقاء.