المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شتموا ديني ووطني.. فكيف أسكت؟


بست قرين
12-23-2006, 05:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شتموا ديني ووطني.. فكيف أسكت؟

جدة ـ أحمد الشمراني


طالب القائد الأهلاوي حسين عبدالغني اللجنة الفنية في الاتحاد العربي باستجواب حكم مباراة فريقه أمام مستضيفه أهلي بوعريج الجزائري أمس الأول المغربي سليمان الابراهيمي ومساعديه والمراقب الفني للوصول إلى حقيقة ما جرى في الجزائر».


وأشار عبدالغني أن الهدف من هذا الطلب الوصول إلى كوارث وقعت أثناء المباراة منها استفزاز المدرجات وسوء المعاملة الذي لقيه الفريق داخل الملعب وخارجه موضحا بأن حصوله على البطاقة الحمراء وزميله تركي الثقفي باطل وقال: «أين كان الإبراهيمي عندما كنا نشتم أمامه في ديننا ووطننا ـ والعياذ بالله ـ وأين كان عندما أشرت له ببقايا (بصق) أعزكم الله هو ومساعديه اللذين كانا مثله في التجاهل».
كما بين عبدالغني أن حوارا بالفرنسية كان يدار بين لاعبي أهلي بوعريج والحكم المغربي سليمان الإبراهيمي ينتهي بالضحك وكأنهم كانوا يتبادلون النكات علينا وعندما أجادل الحكم بوصفي قائد الفريق أجد منه اللهجة القاسية والوجه الغاضب».
وعن الهتافات في المدرجات قال عبدالغني هذا لا يعنينا لكن ما أصابنا في مقتل هو الرمي قبل المباراة وبعد المباراة.. الرمي بالألعاب النارية وبقايا علب فارغة والحكم يتفرج».
أما عن انفعاله فقال: «أنا بشر وإنسان إذا لم يستفزه شتم دينه ووطنه ويستفزه البصق.. متى يغضب.
ولو كان هناك إنصاف فأنا واثق عطفا على ما حصل لنا أن المباراة ستعاد وفي أرض محايدة وهذا سبق وأن حدث في البطولات الافريقية وإن حدث عربيا لن يكون جديدا خاصة والأدلة متوافرة لذلك».

بست قرين
12-23-2006, 05:25 AM
اليــوم الثاني للمباراة

أحـــــــد أعضاء منتديات سعودية نشر موضوع بهذا الشأن وقال نصاً ( ان اتصل بأحد اللاعبين الذي طلب عدم نشر أسمه ) و قال له نص الكلام الذي نشر اليوم في الرياضية .

قبل ان أرد عليه

أتصلت مساء الاربعــاء برئيس البعثة الاهــلاوية ( عبدالله البلوشي ) و سألته عن هذا الكــلام وعن أسباب طرد لاعبي الاهلي بحكم ان المخرج لم يمنحنا فرصة متابعة الاحداث .

فقـــال


هــــــــــذا كلام غير صحيح نهائياً ولم يصدر من الجماهير أي شيء و كانوا يشجعون باللغة الفرنسية ولا نعلم ماذا يقولون و رميهم لللالعاب النارية هذا شيء عادي عندهم و لا يتم منعهم من ذلك .

فقلت له لماذا طرد لاعبين الاهلي ؟


فقــال

فيه لاعب نزل من أهلي برج بو عريج ومن ساعة نزوله و هو ينرفز حسين عبدالغني و الظاهر ان حسين بعد صافرة الحكم أشتبك معــه و جاء ترك بدلاً من ان يمسك زميله توجه للجزائري .

هـــــــذا نص كلام رئيس بعثة الاهلي عبدالله البلوشي

[line]

ماذا حدث في الوقت الضائع ؟

فاول للاهلي قرب خط التماس ، يتوجه حسين للتنفيذ و يطلب الكرة من الطفل الصغير ، فيرفض الطفل و بالتالي حدث ما حدث من حسين و أخذ كرت أصفر و قد سبق له تكرار المشهد أمام بختاكور الازوبكي .

مشهد الطرد بعد إعادة آخر لقطة في المباراة

وصلت الكرة لحارس الفريق الجزائري و لعبها عالية هنا ( أطلق الحكم صافرته ) و الكرة لا تزال في الهواء ، شاهدنا اللاعب الجزائري يدفع و بعنف ( حسين ) و يسقط حسين على الارض و تصل الكرة للجزائري و حسين ينطلق نحوه و بهذا أنقطع الارسال .

[line]

الســؤال الاهــم ؟

ماذا استفاد الاهلي من طرد حسين و تركي ؟

الاجــــــــــــابة

عنــــــــــدكــم و ليست عندي