المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعادل الهلال والوحدة وفوز صعب للأهلي


بست قرين
12-26-2006, 04:41 AM
تعادل الهلال والوحدة وفوز صعب للأهلي

http://sports.naseej.com/Images/204369_03.jpg

فرحة أهلاوية

http://sports.naseej.com/Images/208429_117122006.wmv

للمشاهده هنا (http://sports.naseej.com/Match.aspx?MatchID=30879)

الرياض/ حافظ فريق الهلال على فارق النقاط الست بتعادله السلبي مع ضيفه الوحدة(الوصيف)، في حين بدأ فريق الأهلي زحفه نحو دخول المربع الذهبي بفوزه الصعب على ضيفه الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي لكرة القدم.
فعلى ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض كان التعادل السلبي هو سيد مباراة قمة الجولة والتي جمعت بين المتصدر الهلال ووصيفه الوحدة.
لم ترتقي المباراة للمستوى المأمول وخاصة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تحسن الأداء لكن هز الشباك لم يتواجد في هذه المباراة لينال كل فريق نقطة، حيث ارتفع رصيد الهلال إلى 32 نقطة في المركز الأول، بينما رفع الوحدة رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني.
وفي مدينة جدة كاد الفريق الأهلاوي ان يفرط في نقاط مباراته مع ضيفه الحزم، حيث استطاع الفريق الأهلاوي إنهاء الشوط الأول بتقدمه بهدفين نظيفين، سجلا عن طريق هيكل قمامدية(7)، وخالد بدرا(45 من ركلة جزاء).
لكن في الشوط الثاني أحتفى الأهلي تماماً وظهر الفريق الحزماوي وكأنه صاحب الأرض واستطاع ان يدرك التعادل عن طريق نجمه الدولي السابق فهد السبيعي والذي سجل هدفين(47و59).
بعد هذا الهدف استفاق الفريق الأهلاوي ونشط في الوقت المتبقي لينجح في تسجيل الهدف الثالث عن طريق مالك معاذ(73).
بعد ذلك استمر اللعب في محاولات تعديل للحزم ومحافظة على التقدم بالنسبة للأهلي ليشهد الوقت بدل الضائع حالتي طرد، الأولى من نصيب لاعب الأهلي البديل ابراهيم هزازي بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية ، والثانية من نصيب مدافع الحزم يحيى مجرشي بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية له إثر احتكاك بينه وبين عبدالغني نال الأخير عليه بطاقة صفراء.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 18 نقطة في المركز الخامس، بينما ظل الحزم في المركز الأخير برصيد 7 نقاط.