المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباريات الأهلي ليوم الجمعة ,,


بست قرين
01-12-2007, 04:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,



مباريات اليوم الجمعة ,,


الفريق الأول
# ممتاز الطائرة :

][ الأهلي × الرياض ][ ,,

اللقاء يقام على صالة رعاية الشباب بجدة الـ 4 عصرا وهو لقاء الأهلي فيه الأقرب للفوز من نظيرة الرياض لفارق الإمكانيات الفنية بينهما، ويدخل الأهلي اللقاء وهو يحتل المركز الثاني بـ 14 نقطة من 8 مباريات في حين يأتي الرياض في المركز الـ8 بـ 6 نقاط من 9 مباريات.


الفريق الأول
# ممتاز السلة :

][ الأهلي × النهضة ][ ,,

يقام اللقاء عند 5.00 عصرا وتميل فيه الكفة لمصلحة الأهلي نظرا لتفوقه بعاملي الخبرة والبديل الجاهز، إضافة إلى عاملي الأرض والجمهور، حيث سيخوض الأهلي اللقاء في جدة، ومن المتوقع أن يبدأ مدربه المصري عادل صبري اللقاء بالخماسي: يسار مختار وحمود الطوال ومختار محمد والأمريكيين لامارتين وديموند.
في حين سيعتمد مدرب النهضة، التونسي سامي الشاويش على الخماسي: سائد البدر وفهد الأحمد وفايز حاجي والمالي سوري دياكيتي والأمريكي نيلسون.


الفريق الأول
# ممتاز القدم :


الأهلي × الحزم

وفي لقاء مؤجل يلتقي الأهلي بالحزم ضمن المجموعة الرابعة في الرس، يدخل الحزم المواجهة وهو يحتل المرتبة الثالثة بـ3 نقاط، ولا تزال فرصته للتأهل عن المجموعة قائمة بشرط أن يكسب لقاء اليوم. أما تعادله أو خسارته فستتلاشى حظوظه نهائياً بالتأهل عن هذه المجموعة.
مدرب الحزم ربما سيعتمد على التشكيل المعتاد ويتوقع أن يلعب براشد المقرن في حراسة المرمى وفي خط الدفاع بذياب مجرشي وترسيه وفهد عداوي ونايف الشيباني وفي خط الوسط بفهد السبيعي والمرحوم والبرازيلي إيرلاسندرو وأحمد متاور وفي الهجوم موستا وعلي المسجن.
أما الفريق الأهلاوي الذي يتقاسم الصدارة مع الشباب يسعى إلى كسب هذا اللقاء من أجل رفع رصيده إلى 10 نقاط، من أجل ضمان تأهله للدور نصف النهائي، الفريق الأهلاوي سيواجه مشكلة على المستوى الفني بسبب انضمام جملة من لاعبيه للمنتخب السعودي أبرزهم المسيليم ومعاذ وعبدالغني ومسعد والجاسم.
ويتوقع أن يشرك المدرب الأهلاوي نيبوشا بالحارس العامري وخالد بدرة وجفين البيشي وعلي العبدلي والجحدلي (في الدفاع) وصاحب العبدالله والمحمدي والريشاني (في الوسط) وقمامديه والجيزاني (في الهجوم).
الفريق الأهلاوي من خلال لقاء اليوم يسعى مصالحة جماهيره بعد الخسارتين اللتين تلقاهما في دوري أبطال العرب من خلال الفوز على الحزم.