المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوكير يجهز البدلاء للاعتماد عليهم في بطولة كأس فيصل


المركز الرياضي
01-16-2007, 03:04 AM
الرياض/ منح المدير الفني لفريق الوحدة، الألماني ثيو بوكير الضوء الأخضر للاعبي فريق الرديف للمشاركة في اللقاءين المتبقيين للوحدة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، بعد أن تضاءلت فرص الفريق في المنافسة على بطاقة التأهل للدور الثاني خاصة وأن نظام البطولة يقر بتأهل أول كل مجموعة من المجموعات الثلاث فقط, بالإضافة إلى أفضل ثان.
وعلل بوكير قراره هذا لحاجة الفريق إلى تكثيف علاج المصابين لتهيئتهم قبيل استئناف مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى تأهيل بعض العناصر التي تستطيع تثبيت أقدامها في قائمة الفريق.
وكان الفريق قد استأنف تدريباته مساء أمس الأول على ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز، حيث ركز خلاله بوكير على النواحي التكتيكية واللياقية، سبقتها محاضرة طويلة شرح خلالها الكثير من الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه في لقاء النصر الخميس الماضي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد ضمن المجموعة الثالثة، والذي خسره الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وفي ختام المران أجرى مناورة شارك فيها جميع عناصر الفريق باستثناء الثنائي طلال الخيبري وعلاء الكويكبي اللذين يجريان برنامجهما العلاجي برفقة طبيب النادي التونسي محمد فريح، فيما غادر منتصف المران المهاجم ناصر الشمراني والسنغالي حمادجي لشعورهما بالإعياء.
من جهة ثانية، قدم أمين الصندوق وعضو مجلس إدارة الوحدة السابق, محمد غزالي يماني مبلغ 20 ألف ريال تبرعاً لخزينة الوحدة، تقديراً للمستويات التي يقدمها الفريق في الموسم الحالي, كما سدد أبناء اليماني رسوم عضويتهم الشرفية للخزينة الوحداوية.
كما قام عضو الشرف الدكتور خالد برقاوي بتسديد عضويته الشرفية أيضاً، الأمر الذي قابله رئيس النادي جمال تونسي بالشكر, مؤكداً أن ذلك الأمر غير مستغرب على محبي الوحدة.