المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشارع السعودي يكتفي بالأخضر فقط


lonely
01-23-2007, 12:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/saudii-fans---350_350.jpg

في حين تتجه أنظار الشارع الرياضي السعودي بمختلف ألوانه لمتابعة منتخب بلاده في كأس الخليج الثامنة عشرة لكرة القدم التي انطلقت مساء ـ الأربعاء ـ بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.. تتواصل المنافسات المحلية في كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم التي تقام في غياب اللاعبين الدوليين، كما تتواصل مفاوضات اتحاد جدة مع اللاعبين العالميين.

في هدوء وبعيدا عن الأضواء.. حافظ الاهلي على صدارة للمجموعة الأولى في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بعد فوزه على الطائى السعودى في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأول على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، رافعا رصيده إلى 13 نقطة، وسجل للأهلي هيكل قمامدية من ركلة جزاء {د 1}، سعود الخيبري {د 70} والبرازيلي كايو {د87}.

وشهد الشوط الأول تفوقا للطائي أجهضه تفوق حارس الأهلي العائد منصور النجعي، بينما تحسن أداء الأهلي كثيرا في الشوط الثاني بعد أن أشرك مدربه نيبوشا خالد بدرة والبرازيلي كايو الذي خاض أول لقاء رسمي مع الفريق، وتهيأت للفريق فرصتي تسجيل محققتين لقمامدية تصدى لهما حارس الطائي هاني الناهض.

وفي الرياض استمر الشباب في ملاحقة الأهلي بفوزه على مضيفه الحزم بهدفين في اللقاء الذي جمعهما في ملعب الحزم بالرس، أحرز هدفي الشباب عبد العزيز السعران {د47} وعبد الله شهيل {د80}، ورفع الشباب رصيده إلى 10 نقاط.

وبقي الحزم دون نقاط في مؤخرة فرق المجموعة، وكانت المباراة مفتوحة من الجانبين، وشهدت فرصا عديدة مهدرة وخاصة في الشوط الثاني منها، والذي شهد تسجيل الشباب لهدفيه.

http://www.yallakora.com/Pictures/main/2315664350.jpg