المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلوي يقيل حمد الصنيع


lonely
01-23-2007, 12:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


http://www.yallakora.com/Pictures/main/mansorbaloey_350.jpg

اخيرا أقيل حمد الصنيع ولم يكن احد يتوقع أن يتخذ قرارا بشأنه حتى قرر البلوي رئيس نادي الاتحاد اتخاذ القرار بنفسه

أما عن الأسباب فهي ان حمد الصنيع إداري الفريق الكروي الاتحادي اختلف مع محمد نور واه لمن لايعرف محمد نور انه الفتى المدلل عند رئيس النادي وعندما احتدم الأمر بين الصنيع ومحمد نور لم يجد البلوي مفرا من اتخاذ القرار الذي تأجل كثيرا وانتهت أسطورة الصنيع على مشارف الخلاف مع نولا

وعلي صعيد أخر.. واصل الأتحاد مفاوضاته القوية مع نجوم العالم، وبعد أن هدأت الأنباء التي ترددت عن العرض الكبير الذي قدمه للبرازيلي رونالدو نجم ريال مدريد الأسباني أفضل لاعب في العالم عام 2000م، أعلن النادي عبر بيان رسمي أنه تعاقد مع اللاعب لويس فاجنر هداف الدوري المحلي في البرازيل وأحد النجوم الجدد في صفوف منتخب بلاده. لكنه لم يوضع أي تفاصيل أخرى كوجود بعض الإجراءات الواجب إنهاءها مع مندوبي النادي البرازيلي إذ قالت بعض المصادر أن توقيع اللاعب ما زال مبدئياً ولن يحضر قبل الموافقة على كامل شروطه، كما تردر أن النادي اشترى بطاقته الدولية نظراً لإمكانية خدمته الفريق لأكبر وقت.

ولمحت بعض المصادر إلى وجود بند من بنود العقد يشار فيه الى أنه يتوجب على نادي الاتحاد التنازل عن اللاعب في الوقت الذي يطلبه برشلونة الاسباني والذي احتضن اللاعب وتدرج به منذ درجة البراعم، وهو ما يعني أن نادي الاتحاد سيفقد اللاعب ذي الـ 22 عاماً فور بزوغه وسطوع نجمه.

وكان مدير عام اللاعب ومدير ناديه وصل أمس الأول إلى جدة في نفس التوقيت الذي كان من المفترض أن يصل فيه اللاعب، وكشفا أنهما بصدد إنهاء بعض الإجراءات المتعلقة باللاعب مع رئيس الاتحاد منصور البلوي، وأوضحوا أن اللاعب وقع مسبقاً وسيصل بعد غد ـ الأحد ـ إلى مدينة جدة.

!سامي!
01-23-2007, 01:01 AM
دبور زن على خراب عشه شوف بعدها ايش حيصير

lonely
01-23-2007, 01:26 AM
تسلم سامى على المرور و التعليق