المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جولة تحديد المربع الذهبي لكأس الأمير فيصل


lonely
01-25-2007, 01:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/hilKHAL_350.jpg

تتحدد الخميس هوية الفرق الأربعة التي ستتأهل إلى المربع الذهبي في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد (كأس الاتحاد السعودي سابقا) لكرة القدم.

وستقام غدا أربع مباريات حيث يستضيف الهلال نظيره الاتفاق ضمن المجموعة الثانية فيما يلعب الخليج على أرضه مع القادسية في المجموعة ذاتها بينما يواجه الاتحاد النصر والفيصلي يستضيف الوحدة في المجموعة الثالثة.

تعد مباراة الهلال والاتفاق الأبرز كونها تحدد المتأهل من فرق المجموعة الثانية.

الهلال يتصدر بإحدى عشرة نقطة والفوز يمنحه بطاقة التأهل بغض النظر عن نتيجة مباراة القادسية والخليج.

صفوف الهلال متماسكة رغم غياب اللاعبين الدوليين إلا أن وجود البديل الجاهز سهل من مهمة المدرب ومكنه من مواصلة المشوار في المسابقة بنفس القوة.

ويتألق أحمد الصويلح ومحمد العنبر في الهجوم ومن خلفهما البرازيلي رودريجو والليبي طارق التايب وسلطان البرقان وعبد اللطيف الغنام.

أما الفريق الاتفاقي فيدخل المباراة بعد أن فقد المنافسة مبكرا ويحاول مدربه التونسي عمار السويح الاستفادة من المواجهة لإعداد فريقه لما تبقى من منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

ويبحث فريق القادسية عن النقاط الثلاث كاملة وانتظار تعثر الهلال في موقعة الاتفاق ولن تكون المهمة القدساوية سهله وهو يواجه الخليج في عقر داره.

وتعتبر مباراة النصر و الإتحاد الأكثر إثارة حيث تجمع بين متصدر المجموعة الثالثة الاتحاد بإحدى عشرة نقطة ووصيفه النصر بثماني نقاط ولا بديل للنصر عن الفوز بأكثر من هدف إذا ما أراد بلوغ الدور الثاني.
http://www.yallakora.com/pictures/main/dirbi391.jpg

يبرز في صفوف النصر طلال المشعل والمهاجم الشاب محمد الشهراني الذي فرض نفسه على التشكيل الأساسي بعد حضوره التهديفي الواضح في المباريات السابقة.

أما الإتحاد فيدخل المباراة بفرصتي التعادل أو الفوز وخطوط العميد زاخرة بالأسماء البارزة في كافة المراكز حيث يتألق مناف أبوشقير وإبراهيم سويد وعبد الله الواكد في الوسط والغيني الحسن كيتا في المقدمة.

وفي لقاء هامشي وليس له أي تأثير على بطاقة تأهل المجموعة الثالثة يلتقي فريقا الوحدة والفيصلي.
http://www.yallakora.com/pictures/main/ittihadd-391.jpg