المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريح نيبوشا بعد اللقاء: لهذا السبب أشركت بدرة محورا..وهذا رأيي في كايو و هيكل !!


بست قرين
01-25-2007, 03:07 PM
http://www.aawsat.com/2006/12/11/images/f_sport.396197.jpg

هنا أبرز ماجاء في تصريح السيد / نيبوشا مدرب النادي الأهلي بعد لقاء الشباب الذي انتهى لمصلحة المضيف بـ 3 أهداف لـ هدفين .


* عن نتيجة اللقاء ,, قال أنها جاءت بسبب شعور اللاعبين بأن فريقهم قد تأهل للدور نصف النهائي ,, خاصة بعد تقدمهم بهدفين نظيفين مع بداية الشوط الثاني !!


* وعن اشراكه لـ ( بدرة ) في مركز المحور ,, قال أن الفريق سيفتقد لجهود المحاور ( صاحب + تيسير + ريشاني ) في اللقاء المقبل في دوري أبطال العرب ,, مما يحتم تجهيز بديل ذو كفاءة عالية ,, ويرى أن بدرة هو الرجل المناسب لشغل هذه المركز ,, لذا قام بتجريبه في هذا المركز في هذا اللقاء و اللقاء الذي سبقه .


* وكذلك كانت المباراة فرصة لإعطاء لاعبين كالمحمدي و الثقفي و الخيبري المزيد من فرص المشاركة مع الفريق في المباريات .


* وأكد أن غيابات بعض اللاعبين لظروف المنتخبين الأول و الأوليمبي تسبب الكثير من الاهتزاز في مستوى الفريق و تذبذب نتائجه .


* وعن اللاعبين الأجانب ,, ذكر بأن ( كايو ) يقدم عطاءات طيبة ,, وقام بصنع عدد من الكرات التي وضعت المهاجيمن أمام مرمى الخصم ,, ولكنه يحتاج للوقت للتٌاقلم على الأجواء ,, خاصة اذا ما علمنا أنه لايجيد اللغة العربية و لا الانجليزية مما يصعب عليه التفاهم مع زملائه .
وبالنسبة لـ ( هيكل ) فهو حاليا بعيد جدا عن مستواه ,,خاصة وهو لاعب دولي ينتظر منه بذل المزيد من الجهد لخدمة الفريق .


* وأبدى السيد نيبوشا امتعاضه من حكم اللقاء ( ناصر الحمدان ) الذي ارتكب عددا من الأخطاء التي أثرت على عطاء فريقه وعلى نتيجة اللقاء !!