المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للأمير عبدالمجيد أيادٍ بيضاء في عمل الخير ورعاية المحتاجين


نهى
01-27-2007, 05:42 AM
للأمير عبدالمجيد أيادٍ بيضاء في عمل الخير ورعاية المحتاجين
http://www.almadinapress.com/images/ArticlePict/mds15979/thumbnails/62612.jpghttp://www.almadinapress.com/images/thumbnails/62611.jpg
أحمد الخيري - القنفذة

عبر عدد من مسؤولي ومواطني محافظة القنفذة عن سعادتهم الغامرة بعودة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة إلى أرض الوطن سالما معافى مؤكدين أن القلوب كانت معه وهو في رحلته العلاجية خارج المملكة.

محافظ القنفذة عبدالله بن مساعد القناوي عبر عن سعادته وسعادة كافة المسؤولين والمواطنين بمحافظة القنفذة بعودة أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالما معافى من رحلته العلاجية وقدم خالص التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظهما الله بعودة سمو وقال: إن سموه أب للجميع وعودته مصدر سعادة وفرح للجميع في محافظة القنفذة التي يكن جميع أهلها لسموه المحبة والاحترام والتقدير وتمنى لسموه دوام الصحة والعافية.

وفي نفس السياق أكد العقيد حسن القفيلي مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة القنفذة أن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أيادٍ بيضاء في عمل الخير وحبه وعودته سيكون لها الأثر الكبير على ذلك في التنمية والنهوض بمنطقة مكة المكرمة حيث ما تحقق من انجازات يشهد له بذل صاحب فضل كبير على الجميع وعودته إلى أرض الوطن سالما معافى أسعدت الجميع في هذا الوطن الغالي عامة وفي منطقة مكة المكرمة خاصة ونحن سعداء بعودة أميرنا المحبوب سالما معافى إلى أرض الوطن ونسأل الله أن يديم عليه الصحة والعافية ولا ننسى مواقفه ودعمه للمتضررين من السيول في المحافظة ومتابعته الدائمة ودعمه لإدارة الدفاع المدني بالمحافظة حتى أصبح الدفاع المدني قادرا على مواجهة أي طارئ لا سمح الله.

رئيس مركز إمارة المظيلف محمد بن مطلق العصيمي تحدث ايضا بقوله: سعدنا جدا بعودة سمو سيدي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة سالما معافى إلى أرض الوطن. وقال: أصالة عن نفسي ونيابة عن مشايخ وأعيان ومواطني مركز المظيلف بمحافظة القنفذة نقدم التهنئة القلبية الصادقة إلى حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بمناسبة عودة أميرنا المحبوب أمير منطقة مكة المكرمة وندعو الله له بدوام الصحة والعافية. كذلك عبر رئيس مركز دوقة بمحافظة القنفذة سعود بن نايف العتيبي عن سعادته الغامرة بعودة سمو أمير المنطقة إلى أرض الوطن سالما معافى ونقل تهاني شيوخ وأعيان مركز دوقة إلى أميرهم المحبوب صاحب الأيادي البيضاء بعودته سالما إلى أرض الوطن وقدم خالص الدعاء بأن يديم على سموه الصحة والعافية وأن يحفظه من كل مكروه فهو أمير الخير لأرض الخير.

من جانبه عبر عضو المجلس البلدي بمحافظة القنفذة عبيد إبراهيم الزبيدي عن سعادته الغامرة بعودة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة إلى أرض الوطن سالما معافى بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية.. وأضاف: إن أعمال أميرنا المحبوبة الخيرية واضحة للعيان ويشهد لذلك جميع المواطنين. كذلك قال يحيى بن عبدالله الزبيدي مدير مركز الإشراف التربوي بالمظيلف إن قلوبنا مع أميرنا المحبوب وجميعنا كان ينتظر عودة سموه سالما معافى إلى أرض الوطن والحمد الله تحقق هذا الحلم بعودة والد الجميع ونسأل الله له دوام الصحة والعافية.

كما عبر مدير الشؤون الصحية بمحافظة القنفذة الدكتور صالح بن نوح الشنبري عن سعادته الغامرة بعودة أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالما معافى. وأضاف: إن ماوصلت إليه صحة القنفذة من تطور ملموس يعود إلى اهتمام سموه الكريم ومتابعته الدائمة لكل ما يهم المواطن في هذا الجزء الغالي من الوطن. وقال: إن عودته سالما معافى هي أمنية كل مواطن ونسأل الله أن يديم على سموه الصحة والعافية. كما عبر محمد علي عاطف الراشدي مدير ثانوية الفاروق بالمظيلف عن سعادته وفرحته الغامرة بعودة صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة إلى أرض الوطن بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية وقال: إن عودة سموه أسعدت الجميع في عموم أنحاء المملكة لما يتمتع به سموه الكريم من حب في قلوب الجميع فهو أمير الخير لبلد الخير.

وقال المواطن حسن الرفيدي: نحن سعداء بعودة سمو أمير منطقة مكة المكرمة سالما معافى إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية خارج المملكة وبمشاركة المواطن سعيد عبدالله المسعودي الذي قال: إن عودة سمو أمير المنطقة إلى أرض الوطن هي مصدر سعادة لكل مواطن ومواطنة وصاحب السمو مشهود له بحب الخير والإحسان ونسأل الله أن يديم على سموه الصحة والعافية.

شذى
01-27-2007, 04:06 PM
اعمال الخيره التى قام بها الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز جعل قلوب المواطنين معه
فاسال الله ان يديم عليه الصحه والعافيه
والله يحفظه ويطول بعمره

نهى
03-03-2007, 09:30 AM
تسلمى حبوبه
شذى على متاابعتك

والرد

فارس ولي مهرة
12-14-2007, 04:36 PM
الله يرحمك ياأميرنا المحبوب صاحب كل انجاز في الحرمين الشريفين وراعي كل وقفه مع كل محتاج
بارك الله فيك يانهى

shgawat Romanse
05-10-2009, 08:43 PM
الله يرحمه ويرحم جميع اموات المسلمين وجزاه الله الف خير
بارك الله فيك اختي في الله ويجزاك بالخير

غدير
03-23-2012, 05:41 AM
يسلموووووووووووو على المووووووووووضوع