المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موجة الإعارة تجتاح لاعبي الأهلي وهذة المرة صفوان للشباب


المركز الرياضي
01-31-2007, 04:31 AM
اتفق رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي مع رئيس نادي الشباب خالد البلطان على إعارة اللاعبين وليد الجيزاني وصفوان المولد لنادي الشباب لمدة 3 أشهر ..
وكانت إدارة الأهلي قد أعارت اللاعب صالح المحمدي لنادي الفيصلي لنفس المدة

المصدر (( جوال الأهلي ))

وقفة وتعليق

لازال جوال الأهلي يتخبط في كل إتجاة بدء من الخدمة السيئة التي يقدمها لجمهور الأهلي مرورا في نقل المعلومة المغلوطة وتغييبها وعدم المصداقية في نقل الخبر ..
يوم امس جوال الأهلي ينقل خبر إعرة اللاعبين وليد الجيزاني وصالح المحمدي لنادي الفيصلي وهذا اليوم يأتيي بخبر إعارة وليد الجيزاني لنادي الشباب ولانعلم غدا اين بتكون جهة إعارتة .. ومع جوال الأهلي احلى الأخبار

لايهم في ذلك فسبق وان تطرقنا لسؤ الخدمة من جوال الأهلي هنا بالمنتدى او نقلها بطريقة مباشرة لإدارة النادي ولكن لا حياة لمن تنادي ..

بودنا نشيد ونثني بالخطوة الجريئة والموفقة من إدارة المروزقي بإعارة اللاعبين ممن اصبححوا عالة على الفريق فلاهم طورا من مستوياتهم التي توقفت عند حد معين ولاهم راحوا واستراحوا .. فاصبح وجودهم ثقل على كاهل الإدارة من صرف مرتبات ومكافأت وكذلك شغر خانة يجدر بشغلها من اللاعبين الصاعدين من درجة شباب النادي .

وهنا لايمنع من العتب الموجهة لإدارة المروزقي في عدم الشفافية والموضوعية من الأعلان عن المبالغ التي دخلت خزينة النادي جراء إعارة اللاعبين .. وهذا حق مكتسب لجماهير الأهلي قاطبة في معرفة ذلك بأعتبار الأهلي ملك جماهيرة

بقي القول والإشارة إن اللاعبين المعارين المحمدي والجيزاني والمولد صفوان .. يظلون ابناء الأهلي ونتمنى لهم التوفيق والنجاح مع انديتهم الجديدة .. ليعودا للاهلي اكثر تألقا وابداع .