المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوحدة يلحق بالزعيم في الصدارة


lonely
02-05-2007, 12:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/ElWa7da0350_350.jpg

لحق فريق الوحدة بفريق الهلال في صدارة الدوري السعودي وذلك بعد فوزه على فريق الأهلي بهدف مقابل لا شئ في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثاني عشر لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

دخل فريق الأهلي المباراة وعينه على لقاء نهائي الكأس أمام الاتحاد يوم الجمعة المقبل، لذلك فضل المدير الفني إراحة عدد من الأساسيين خوفاً عليهم من الإصابة أو الإيقاف لحصولهم على الإنذار.

ونتيجة لذلك فرض لاعبو الوحدة سيطرتهم على اللقاء وكانوا الأفضل في حين اعتمد لاعبو الأهلي على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي خطورة على مرمى عساف القرني حارس الوحدة.

وشهدت الدقيقة 24 من الشوط الأول سقوط لاعب الوحدة عيسى المحياني على الأرض بعد اصطدامه بوليد عبد ربه، مما أدى لقيام المحياني ببلع لسانه ولكن تم نقله بسرعة للمستشفى والحمد لله كانت حالته مستقرة.

وبعد إصابة المحياني نزل بدلاً منه كامل الموسى، ورغم أجواء القلق التي سادت بين لاعبي الوحدة بسبب إصابة المحياني إلا أنهم واصلوا سيطرتهم على اللقاء بفضل تحركات نجمهم ناصر الشمراني.

وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وقام الحكم بإشهار الكارت الأصفر لكل من: كامل الموسى (الوحدة)، وعلى العبدلي وتيسير الجاسم (الأهلي).

ويبدأ الشوط الثاني بتغيير في صفوف الأهلي حيث يخرج عبد العزيز الصعيري ولعب بدلاً منه ناصر السلمي.

ويواصل لاعبو الوحدة سيطرتهم على الكرة وينجح الشمراني في ترجمة هذه السيطرة من تمريرة سحرية إلى فلاديمير الذي يسجل هدف رائع للوحدة في الدقيقة 56 وسط غفلة من دفاع الأهلي.

وتصاب جماهير الأهلي بصدمة بعد خروج النجم علي العبدلي مصاباً ولعب بدلاً منه ماجد أبو يابس في الدقيقة 65، مما يعني أن هناك احتمال في عدم مشاركته في لقاء نهائي الكأس أمام الاتحاد.

ويواصل لاعبو الوحدة ضغطهم على لاعبي الأهلي الذين يريدون الخروج بهذه النتيجة نظراً لأن كل تركيزهم في مباراة نهائي الكأس لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدف مقابل لا شئ أحرزه فلاديمير.

وبذلك يلحق الوحدة بالزعيم الهلالي في الصدارة برصيد 32 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

وفي المباراة الثانية المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر فاز فريق الحزم على فريق النصر بهدفين مقابل هدف واحد، ليتقدم الحزم إلى المركز التاسع في الدوري برصيد 13 نقطة بينما يحتل النصر المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة.