المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نااااااديك يناااااااديك !! فهل تجيب ؟


المركز الرياضي
02-07-2007, 03:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في البداية لايخفى على الجميع ان هناك مشاكل صعبة تعصف بأهلينا الحبيب في وقت حساس جدا والاصابات تزداد والضغط النفسي يزداد علينا نحن الجماهير فما بالك باللاعبين !! فخالد بدرة اللاعب القدوة يريد المغادرة للعب مباراة وديه في وقت نحن في امس الحاجة اليه ... وهناك ازمة عدم ثقة في السيد نبيوشا الذي اصبح يعمل جاهدا على افساد كل ماهو جميل حتى انني اصبحت في اشك في ذمته ونزاهته ..!
وأيضا هيكل غمامدية للأسف فشل في تقديم شيء يفيد الفريق وكذلك كايو الى الآن لاشيء لاشيء مع احترامي للجميع وادارتنا الآن افتكرت ان هناك نظام اعارة وهي تحاول بكل الطرق استعارة اي لاعب حتى لو كان مشي حالك يعني طبطب ليس يطلع كويس وهناك انباء عن تحويل هيكل للعربية والتعاقد مع مهاجم بديل منهم من يقول انه لاعب غاني ومنهم من يقول انه سيسيه مهاجم الطائي المهم كل هذه الامور جاءت في قيبل المباراة قت قصير جدا ولكن ان دلت هذه فإنما تدل على فشل ذريع جدا لإدارة الرئيس الخلوق احمد المرزوقي الذي حاول وحاول ولكن لم يكن بالإمكان افضل مما كان ..
ولكن وبرغم كل تلك المشاكل والازمات اتمنى ان نضعها على جنب ونترك ماتثيره بعض الصحف لزعزعة صفوف اهلينا الحبيب وزرع الخوف في نفوس جماهيره ولاعبيه فلن ينفعنا الآن سوى انتفاضة كواسر اهلينا واصلاح ماافسدته الادارة وتحقيق امنيتنا والظفر بالكأس فروح لاعبينا وحدها ولا شيء غيرها هي فقط من سيهدينا الكأس فلا تكتيك مدرب ولا تخطيط ادارة سينفعنا سوى عودة الروح ودعم عشاق القلعة للاعبين ورفع روحهم المعنوية قبل وأثناء المباراة ... فبإذن الله سنكون معكم حاضرين ومؤازرين في الملعب وملء المدرجات للوقوف بجانب نجوم قلعتنا وبث الحماس فيهم لأنهم قادرين على تحقيق النصر وزلزلة الأرض تحت اقدام الخصم وبث الرعب في قلوبهم ونثر الفرح والابداع على المستطيل الأخضر ورسم البسمة على شفاة كل الأهلاويين في مشارق الارض ومغاربها.. فمن الآن على كل مشجع اهلاوي الحضور والمؤازرة والوقوف الى جانب نادينا الحبيب فهذا هو وقت الشدة وهنا يظهر المخلصون ويتجلى العاشقون فهذا هو اليوم الذي ينادينا فيه اهلينا الحبيب فياكاسر الأن ناديك يناديك !!!
ادعوا معي رب العالمين ان ينعدل الحال ومن ثم بعد ذلك سوف نتكلم عن الأحوال