المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب الفيصلي الأردني: سنخطف بطاقة التأهل من بوابة النصر


المركز الرياضي
02-11-2007, 09:10 AM
مدرب الفيصلي الأردني: سنخطف بطاقة التأهل من بوابة النصر
باتريسيو يفاضل بين المشعل والحارثي ويعيد ماسا ميسو إلى جانب الصقور

http://www.alwatan.com.sa/daily/2007-02-11/Pictures/1102.spo.p20.n1.jpg

بعثة الفيصلي الأردني أثناء وصولها مطار الملك خالد الدولي بالرياض أمس

الرياض: بندر الماضي
عقد المشرف العام الجديد على كرة القدم النصراوية طلال الرشيد اجتماعاً مع الجهازين الفني والإداري وكذلك لاعبي الفريق الأول في أولى مهامه الرسمية التي تسلمها أمس بعد تكليفه من قبل إدارة النادي، وتقرر أن يقيم الفريق معسكراً مغلقاً لمدة يومين بناء على طلب الجهاز الفني الذي رأى وجوب تنظيم مواعيد النوم والوجبات للاعبين قبل الدخول في المعترك العربي.
وبدأ باتريسيو في تجهيز الفريق لمباراة الفيصلي الأردني حيث وضح اعتماده على إعادة خالد السلامة في مركز الظهير الأيمن مع عودة ماسا ميسو إلى جانب حمد الصقور بعد وقفه في مباراة الفيصلي السعودي الماضية فيما بدا في حيرة من أمره حول قائمة المهاجمين الذين سيدخل بهم المواجهة حيث يرغب باتريسيو في الإبقاء على محمد الشهراني واستبدال طلال المشعل بسعد الحارثي البعيد عن مستواه بسبب غيابه عن التدريبات بعد إصابته في إحدى مباريات المنتخب السعودي في خليجي 18، وفرض باتريسيو مناورة في كامل الملعب، وأظهر العائد عبدالرحمن البيشي جاهزية تامة للدخول ضمن قائمة البدلاء في المباراة بعد غيابه عن التدريبات طوال الستة أسابيع الماضية.
وينتظر أن يخوض الفريق تدريباته اليوم وغداً على إستاد الملك فهد الدولي بعد طلب الجهاز الفني لتعود اللاعبين على أرضية الإستاد الجديدة التي تم إنشاؤها خلال الشهرين الماضيين.
من جهة أخرى وعد مدرب فريق الفيصلي الأردني عدنان حمد أنصار فريقه بقطع بطاقة التأهل من الرياض بعد أن كانت بعثة الفريق وصلت أمس إلى مطار الملك خالد الدولي لملاقاة النصر بعد غد في إطار الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال العرب في نسختها الرابعة، وترأس البعثة عضو مجلس الإدارة ثامر العدوان.
وقال عدنان حمد: "أعلم أن النصر يمر بظروف صعبة من خلال المسابقة المحلية وهذا لن يجعلنا نتراخى أمامه أو نقلل من أهميته وقوته، فالفريق يملك لاعبين مميزين ومن الصعب هزيمته".
وأضاف "النصر سيدخل بمبدأ التعويض لخسارته السابقة ونحن نأمل في الحصول على نقطة فهي ستكون الفيصل بيننا والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة".
وأدى الفريق الفيصلي أول تدريباته على ملعب الصايغ ووضح تركيز عدنان حمد على رفع المعدل اللياقي للاعبيه وفرض التدريبات الترفيهية لرفع الروح المعنوية للاعبي الفريق الذي يتصدر فرق المجموعة الثانية بـ9 نقاط.
وتقرر أن يخوض الفريق مساء الاثنين تدريبه الأخير على أرض إستاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن المباراة.