المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفيصلي جاهز لموقعة النصر السعودي .. غداً


المركز الرياضي
02-12-2007, 03:37 AM
الفيصلي جاهز لموقعة النصر السعودي .. غداً
http://www.alrai.com/image.php?id=121477



عمان - الرأي - أكد امس سلطان العدوان رئيس النادي الفيصلي ان هدف فريقه في مباراة غدٍ الثلاثاء امام النصر السعودي في الرياض يتجه صوب تعزيز الصدارة في بطولة دوري ابطال العرب وحسم مسألة الترشح للدور قبل النهائي نحو الهدف الاكبر المتمثل بالظفر باللقب.
وقال العدوان في معرض رده على استفسارات '' الرأي'' حول تحضيرات الفيصلي للمباريات المقبلة: نحن راضون على الاداء والنتائج التي يحققها الفريق في البطولة العربية وهي تتماشى وطموحاتنا الرامية الى تعزيز مسيرة الانجازات بعدما حققنا الانجاز غير السمبوق بالفوز بلقب البطولة الاسيوية مرتين متتاليتين، وعليه فأننا نتطلع الى المحافظة على الصدارة وبالتالي حسم مسألة الترشح للدور قبل النهائي للبطولة العربية. مشيراً الى ان الفريق سيواجه في بطولتي الدوري والكأس ضغوطات كبيرة في ظل الاستحقاقات العربية والاسيوية. وقال: على الرغم من ذلك فأننا نسعى الى تجاوز كل الصعوبات وتحقيق انجاز جديد على مستوى البطولات المحلية ايضاً.
وحول ما تردد مؤخرا حول خلافات في الفريق على شارة الكابتن قال: تلك الاخبار عارية عن الصحة ونحن في النادي الفيصلي نشدد دوماً على العلاقة الاسرية وهي سر تميزنا ونجاحنا وفريقنا لا يعتمد على لاعب واحد فقط بل على اللاعبين كافة بالعطاء والجهد الكبير وليس هناك اي مشكلة او خلاف لان نهجنا ثابت ومترسخ ذلك ان مسألة شارة الكابتن هي من صلاحيات الجهاز الفني وبالطبع هي مسألة تخضع لضوابط خاصة بمدى توفر الصفات القيادية باللاعب الذي يحمل الشارة، مشيراً الى ان اثارة مثل هذه الاخبار تهدف الى النيل من الروح العالية التي يتمتع بها الفريق وبالتالي التأثير على جماهيره ونحن مدركون لتلك الامور.
وعن الدعم الذي يلقاه سفير كرة القدم الاردنية في المحافل العربية والقارية قال: نحن لا ننظر الى تلك الامور لاننا ننتطلع دوماً الى عكس الصورة المشرقة عن الاردن من خلال تحقيق انجازات قارية وعربية ويهمنا في الاساس الدعم المعنوي اكثر من اي دعم اخر. واضاف: لو كان الهم الاول للشركات الربح وتكديس الاموال فأن همنا الاول في النادي الفيصلي تكديس الالقاب والكؤوس في خزائن النادي.
من جهة اخرى يواصل الفيصلي تدريباته في الرياض وينتظر ان يخوض اليوم التدريب الرئيسي على ستاد الملك فهد في الملز تأهباً لملاقاة النصر، حيث يتصدر الفيصلي المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط وبفارق خمس نقاط عن اقرب منافسيه وفاق سطيف الجزائري.

خفشقدة
02-12-2007, 05:23 AM
ان شاء الله



فوز نصراوي


رغم الشك اللي عندي انا الفيصلي راح يفوز

المركز الرياضي
02-13-2007, 03:27 AM
مشكور على مرورك اهلاوي

تسلم