المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفوز وحققناه ,,المرداس وقهرناه,,والقناة الرياضية تعرض المباراة في ربع شاشة


المركز الرياضي
02-22-2007, 03:27 AM
السلام

عليكم


ورحمة الله



وبركاته

# فاز الأهلي وتأهل وحقق المراد بأقل جهد ,,,الشوط الأول كان بأكمله للاهلي سيطرة واستحواذ على الكرة استغل هجمة واحدة فقط وسجل منها هيكل الهدف الاول الذي انفرد به بحارس الرياض وسجل.
# حكم المباراة (المــرداس ) الصافرة لم تغادر فمه لو لاعب لمس الثاني صفر ,,في الدقيقة الاولى منح اصفر لعبدربه وبعدها بثلث ساعة اصفر اخر لماجد ابويابس .كأنه يجهز لاعبينا للاحمر في الشوط الثاني.
# الشوط الثاني كان للحكم ماأراد ومن اول خطأ يشهر الكرت الاحمر لابويايس ليلعب الاهلي من الدقيقة 5 ناقص لاعب,,بعد الطرد تعادل الرياض من خطأ لعب كرة ساقطة للداود الغير مراقب.
# تراجع الاهلي في هذا الشوط لملعبه وتحسن اداء الرياض وهدد الاهلي بعدة هجمات كانت تشكل بعض الخطورة .
# حبس لاعبي الاهلي أنفاسنا حتى الدقيقة 84 حيث جاء الفرج عن طريق كايو الذي تحصل على خطأ ولعبها لولبية ساقطة كهدف جميل جدا .
# طرد لاعب الرياض شراحيلي لاعاقته كايو
# اضاف تيسير الثالث من تسديدة مباغتة ليعلن تأهل الاهلي الصريح
# لعب للاهلي في الظهير الايسر فواز المقاطي وقدم مستوى جميل
# برز في الاهلي كايو وتيسير الجاسم والمقاطي
# هيكل حصل على اصفر لاحتجاجه على الحكم الذي لم يحتسب له خطأ بعد اعاقته من الداود تبعه بدره في الاعتراض ,,وهنا أعجبني المرزوقي الذي تواجد مع اللاعبين على دكة الاحتياط حينما طالب بدره بضرورة الهدوء.
# من تابع المباراة على القناة الرياضية السعودية يصاب بالدهشة والاستغراب !! حيث عمد القائمون على القناة بعرض المباراة في ربع شاشة طيلة الشوط الاول والجزء الاخر خصص لنقل حفل افتتاح بطولة كرة اليد !!!!!!!!!!قمة السخف
# قناة فاشلة وهذا غير مستغرب .