المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي الخيانة بالصور


ميساء محممد
04-08-2020, 04:45 PM
صور عن الخيانة جديدة عبر عيون الرومانسية (https://picturess.cc) الخيانة من اصعب المواقف التي يمكن ان يمر بها أي شخص، وهي عبارة عن خرق لعهد بين شخصين قد يكونا زوج وزوجته وقد يكونا صديقان او اقارب.
https://picturess.cc/wp-content/uploads/2020/02/4424-1.jpg
وكلما كان الشخص قريب منك وعزيز على قلبك يصبح ألم الخيانة أكبر لأنه غير متوقع من اقرب الناس إلينا والذي من المفترض ان يكونا الاشخاص الذين يخافون علينا لذلك عندما يأتي الغدر والخيانة منهم تقع علينا الصدمة كالصاعقة.
https://picturess.cc/wp-content/uploads/2020/02/4424-2.jpg
واليوم جمعنا لكم مجموعة جديدة من الصور (https://picturess.cc/?tierand=1) التي تعبر عن الخيانة ومكتوب عليها كلام وعبارات عن الخيانة والغدر والتي يمكن استخدامها للتعبير عما بداخلنا من الم ووجع، نتمنى ان تنال إعجابكم.
https://picturess.cc/wp-content/uploads/2020/02/4424-5.jpg
الكثير من الاشخاص يعانون من وجع وآلام الخيانة خاصة التي تأتي من القريب والتي تحمل تأثير مضاعف من تلك التي تأتي من الغريب او لا نعرفه جيدًا، وللأسف في هذا الزمن كثيرًا ما نرى مشاهد الخيانة سواء بين الاحباء او خلفيات (https://picturess.cc/link/) الاصدقاء وقليلًا ما تجد شخص وفي قادر على الحفاظ على العلاقة وان تأتمنه على الاسرار.
https://picturess.cc/wp-content/uploads/2020/02/4424-9.jpg
والخيانة لها اشكال كثيرة من ابرزها هو ان يقوم شخص قريب منك بإدارة ظهره لك وانت في أمس الحاجة إليه وإلى وقوفه بجانبك والذي كنت تعتقد انه من اقرب الناس إليك رمزيات (https://picturess.cc/new/) واتضح انه اكثر شخص يكن لك الضغينة بدل المحبة ولا يملك أي ذرة وفاء.