المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في غمره الأفراح لاننسى هذا الرجـــل ((صانع الأمجاد))


المركز الرياضي
03-01-2007, 07:32 PM
السلام عليكم ورحمه وبكاته

وجعل الله ايامكم جميها (افراح ) وليالي ( ملاح ) ان شاء الله

.
.
.



::

صلب الموضوع

::


الحمد لله هاهو الجمهور الأهلاوي وكل منتمي لهذا الكيان الأهلاوي الشامخ يعيش في (عز ) افراحه .. بعد تواكب الأنجازات ..فــ الحمد لله (( افتتحنا )) بـ كأس الأمير فيصل بن فهد بــ ثلاثيه ابكت الأتحاديه .. وذهبنا للعربية (( وأنتزعنا )) بطاقه التأهل بكل (( جديه ))..

لكن احبابي في غمره الافراح (( لاننسى )) هذا الرجل الذي كان في يوم من الايام ينفق (( الغالي والنفيس )) من أجل الكيان الأهلاوي ..




ضحى بــ ماله

ضحى بــ صحته

ضحى بــ وقته


.
.
.


كل هذا لأجل الكيان الأهلاوي .. ولأجل اسعاد الجماهير الأهلاويه الوفيه ..

وضع (( اساس البناء )) وجهز فريق أصبح بطل ينافس على كل البطولات المحليه والخارجيه..

.
.
.





http://www.alwatan.com.sa/daily/2006-03-27/Pictures/2703.mis.p36.n1.jpg
.
.
.

أعتقد ان هذا (( الرجل )) لايخفى على جميع الجماهير الأهلاويه .. كيف لا.. وهوا من أعاد الأهلي بعد توفيق الله الى (( منصات الذهب ))..

نعم هذا الرجل الرائع .. سيدي صاحب السمو الملكي الشاعر الأمير محمد العبدالله الفيصل ...الرجل الذي كان يقف ((هرما )) اهلاوي امام كل الذين يحاولون النيل من الكيان الأهلاوي ..

كيف لا .. وأبو تركي كان ((يدافع )) عن حقوق الاهلي امام الاخرين .. كيف لا وابو تركي يؤكد ان من وضع الحكم (( الدخيل ..الهلالي )) امام الأهلي هو من وضع (( ابو زنده )) امام الأهلي في النهائي

كيف لا وأبو تركي كان يقف في (( وجه )) الأتحاد السعودي .. عندنا (( وافق )) الأتحاد السعودي على طلب الهلال في استضافه البطوله الأسويه .. ورفض طلب الأهلي في الأستضافه ..كيف لا وابو تركي من (( هاجم )) الأتحاد السعودي في حرمان الأهلي من المشاركه في ((مربع اسياء )).. كيف لا وأبو تركي من (( انتقد )) اعضاء شرف النادي عندنا قال لم أشاهد في منصه أستاذ الملك فهد سوى حسام ابو داؤد وانا ..كيف لا وهو من يتصل على عبدالعزيز الشرقي بعد ئهائي ولي العهد الذي فاز فيه الاهلي وقاله له بطولات الأهلي اكبر منكم يا أتحادية...
.
.
.

تولى الأشراف واعاد الأهلي من جديد بعد سنوات (( عجاف )) الى منصات الذهب وانتزع أول بطوله بعد عناء طويل ..



http://www.m5zn.com/uploads/9b68974a38.jpg
.
.
.

الله على هذه (( الصوره )) وجمالها .. عندنا حمل الاهلي بطوله كأس ولي العهد ..

اذكر هذا الموقف عندنا ذهبنا بعد هذه المباراه الشهيره امام الرياض الى فندق (( هولدي ان )) في الرياض والجمهور الاهلاوي يسير في موكب (( خرافي )) الى ان زف (( العريس الأهلاوي )) بهذه البطوله .. وصلنا الى الفندق وامرت أداره النفدق عدم أدخال الجماهير الى (( بهو الفندق )) لأعداداها الكبيره .. ماهي الا دقائق ويأتي أبو تركي حاملا الكأس وأمر بأدخال كافه الجماهير الأهلاويه .. ولن انسى هذه الكلمه عندنا قال (( للمسؤل )) ..(( هؤلاء أولادن.. خلوهم يفرحوا ا ))..

.
.
.

وللأسف شائت الضروف و (( ابتعد )) الرمز الأهلاوي عن منزله الثاني الأهلي .. وضهر في عنده مقابلات (( المح )) فيها انه لا يشجع الاهلي وانه يشجع جميع أنديه الوطن .. واضهر ايضا للجميع في مقابله في احد الفضائيات ان ارتباطه بــ الاهلي أنتهى بأنتهاء فتره أشرافه .. وأنه لا يتابع مباريات الأهلي ..

.
.
.

لكن (( أحبابي )) هل تعتقدون ان ماقاله هذا الرمز ((يحكي )) قصه الحب مع الكيان الأهلاوي ..؟

.
.
.

صدقوني ان من (( يشجع )) الأهلي لا يستطيع ان يستغني عنه مهما كانت الضروف .. نعم هناك (( ابتعاد وعتاب )) لكن .. حب الأهلي لايموت ..لأننا جميع لا يشجع فقط .. بل (( يعشق )) لحد الجنون.


.
.
.

لكن ((أستطعت )) ان اصل الى داخل أعماق هذا الرمز الأهلاوي .. هذا الرمز الذي حاول ان (( يخبي )) عشقه للكيان الأهلاوي .. فــ ابو تركي (( مازال )) أهلاوي متيم بهذا الفريق .. في سفره لايهدأ جواله في متابعه أخبار الأهلي .. ومن شده (( حبه )) لايقوى على مشاهده مباريات الاهلي الحاسمه ..نعم ابو تركي .. لا تكابر في(( حب الأهلي)).. أبو تركي لا تحاول تخفي أهلاويتك .. فــ نضراتك توحيل بل (( تأكد )) انك مازال قلبك ((أهلاوي )) ..

.
.
.




كتبت الشعر لأجل (( الاهلي )) ومايكتبه الشاعر ماهو الا أحساس صادق من داخل قلبه
.
.
.


انذار لكل النوادي .. انذار من أهلي بلادي
لاتلعبو ضده مافي احد قده .. واذا لعب جبــار

::

لا يا أبو تركي (( اسمحلي )) لايقول هذا الكلام شخص لايعشق الأهلي ..فمن قالها لايقولها الا ((عشقا )) لهذا الكيان الأهلاوي ..
.
.
.

حشى لله مايغبو الاخضر .. والي يعاديه مغلوب يتكدر
يشوف اللعب على أصله .. يشوف الفن من أهله.
.
.
.

عودتك يا ابو تركي الى (( ناديك )) بجوار شقيقك سيدي صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله ماهو الأ (( مزيدا )) من النجاح والأستقرار لهذا الكيان الأهلاوي .. فمتى ما وضع (( محمد وخالد )) اياديهم لأجل (( اهلينا )) سوف نحصد (( كل )) البطولات بحول الله وقوته .. فقط ماينقص الفريق هو الدعم (( المعنوي )) قبل الدعم المادي ..


كل التوفيق بأذن الله للكيان الاهلاوي في حصد (( البطولات )) واعاده البسمه للجمهور الأهلاوي الوفي ..


دمتم بود