المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خالد بن عبدالله يشيد باللاعبين في لقاء الأكاديمية: الفيصلي يثير المخاوف في الأهلي


المركز الرياضي
03-02-2007, 04:42 AM
http://www.arriy.com/SiteImages/News/2007/03/01/31998.jpg


تحول ملعب أكاديمية الأهلي مساء أمس الأربعاء إلى مهرجان كروي بحضور لاعبي الفريق الأول الذين التقوا بعضو الشرف الأمير خالد بن عبدالله الذي رحب بهم وبرئيس النادي أحمد المرزوقي وإدارة الكرة والجهاز التدريبي، وامتدح الأداء المتميز الذي قدمه الفريق في مباراته الأخيرة أمام القادسية الكويتي في الكويت وتأهل من خلالها لدور الأربعة من دوري أبطال العرب.
وخص الأمير خالد اللاعبين بالتوجيه والتشجيع وخاصة اللاعبين الصاعدين مؤكداً لهم أن مشوار النجومية طويل وأن كرة القدم أصبحت احترافاً وليست مجرد هواية. مشيداً بالمستوى الذي ظهر به لاعب الأهلي الشاب أحمد درويش وأن يكون هدفه الجميل في مرمى القادسية ميلاد نجم جديد للأهلي. وشهدت الزيارة مشاركة لاعبي الفريق الأهلاوي لبراعم الأكاديمية في استعراض المهارات الفردية بالكرة، وكان المهاجم الدولي مالك معاذ أكثر المطلوبين من البراعم لالتقاط الصور معه.
وبعد زيارة الأكاديمية توجه لاعبو الأهلي إلى ملعب التدريب وأدوا مرانهم الأول بعد عودتهم من الكويت وسط حضور جماهيري كبير.. وركز المدرب الصربي نيبوشا على الإعداد اللياقي في الخطوة الأولى لمواجهة الفيصلي يوم الأحد المقبل في جدة في دور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد التي لم تتضح الصورة حتى يوم أمس حول مشاركة الرباعي الأولمبي (محمد عيد وجفين البيشي ومعتز الموسى وعلاء ريشاني) أمام الفيصلي وفي حالة عدم مشاركتهم فإن نيبوشا سيبدأ في تدريب اليوم بتجهيز المدافع حسن يماني للمشاركة في العمق الدفاعي إلى جانب عبد ربه نظراً للغياب الإجباري لكابتن الفريق المدافع الدولي التونسي خالد بدرة الموقوف بالبطاقات الصفراء.
فيما كشف نيبوشا عن مخاوفه من قوة الفيصلي وأنه هو الفريق الذي تعادل مع الأهلي وأخرج النصر من الكأس.. وقال: «على لاعبي الأهلي ألا يتعاملوا مع المباراة على أنها سهلة أو بسيطة حتى لا نقع ضحية للمفاجآت الكروية.. وفريقي الآن في قمة عطائه الكروي داخل الملعب ولكن الفوز لا يتحقق بالكلام ولكنه يحدث داخل الملعب فقط