المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال والإتفاق إلى نصف نهائي كأس ولي العهد


lonely
03-03-2007, 12:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/zaim_350.jpg

نجح فريق الكرة الأول بنادي الإتفاق السعودي في الوصول إلى نصف نهائي بطولة كأس ولي العهد السعودي بعد تغلبه على فريق الشباب بنتيجة 0-1 .

جاءت أحداث الشوط الأول للمباراة حذرة من جانب الفريقين دون ترك مساحات واسعة بالإضافة لتواجد دفاعي يمنع من الوصول للمرمى.

كما تساوى الفريقان في الاستحواذ على الكرة، حيث استحوذ الإنفاق على الكرة بالنصف الأول من الشوط ثم بالنصف الثاني كان الاستحواذ للشباب وهدد مرمى الإنفاق أكثر من مرة وكان منها تسديدة رائعة من عبده عطيف تصطدم بالعارضة ثم تصل ليد عدنان السلمان حارس مرمى الإتفاق.

كما حاول الإتفاق أكثر من مرمى الوصول لمرمى الشباب وكان منها كرة طولية رائعة من عبدالرحمن القحطاني يخرجها حارس مرمى الشباب خارج المرمى.

وقبل نهاية الشوط الأول يسدد نشأت أكرم مهاجم الشباب كرة قوية من داخل حدود منطقة جراء الإنفاق ينجح السلمان في إخراجه ببراعة.

فيما جاءت أحداث الشوط الثاني شبه قريبة من الشوط الأول بالتركيز في وسط الملعب ومحاولة الإعتماد على الهجمات المرتدة.

إلا أن ذلك لم يمنع من وجوود هجمات خطرة كان منها هجمة للشباب يسدد فيها نشأت أكرم بيساره كرة قوية تصطدم بالشباك الجانبية للمرمى الإتفاقي .

وفي الدقيقة 19 ينجح اللاعب عبدالرحمن القحطاني لاعب الإنفاق في إحراز هدف المباراة الوحيد بعد مراوغة رائعة بالكرة أمام المرمى ثم يضعها داخل الشباك.

ثم حاول الشباب أكثر من مرمى تحقيق التعادل إلا أن دفاع الإتفاق حال دون ذلك، فكانت تصويبه رائعة من عبده عطيف لاعب الشباب عن طريق تسديدة ضربة حرة قريبة من منطقة جزاء الإنفاق يمسكها السلمان ببراعة.

وأعطى الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع لم يفلح الشباب في استثمارها لتحقيق التعادل ليصفر الحكم معانا نهاية المباراة بفوز الإنفاق 0-1 وصعوده إلى الدور قبل النهائي.

إنذارات:
حصل ثلاث لاعبين من الإنفاق على إنذارات منها بطاقة صفراء لسيرجيو رادو بعد استلامه كرة بيده ليحاول تسديد هدف للإنفاق إلا أن الحكم استطاع ملاحظتها، فيما حصل الشباب على إنذارين منها بطاقة صفراء لحسن فلاتة.

سامي الجابر يصعد بالهلال لنصف النهائي:
وفي مباراة أخرى نجح سامي الجابر بعد نزوله في نهاية مباراة الهلال والحزم بربع نهائي كأس ولي العهد السعودي من تحقيق فوزا متوجا بتسجيله هدفين رائعين في الشوط الإضافي الثاني من المباراة.

أحرز الجابر الهدف الأول بعد كرة عرضية من ياسر القحطاني يسكنها سامي الشباك يسار حارس المرمى.

ولم يمر وقت حتى استطاع الجابر إحراز الهدف الثاني بعد تمريرة بالكعب رائعة من خالد التائب يسددها الجابر يمين حارس مرمى الحزم لتنتهي المباراة بفوز الهلال 0-2 وصعوده إلى نصف نهائي البطولة.