المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكاديمية الأهلي ومدرسة الهلال


المركز الرياضي
03-07-2007, 07:33 AM
أكاديمية الأهلي ومدرسة الهلال
http://www.almadinapress.com/images/thumbnails/66917.jpg
بقلم عادل يعقوب

** المعلق الاماراتي علي حميد قال بالحرف الواحد بأن الكرة السعودية ولاّدة تنتج المواهب دون توقف فقد بنى هذا المعلق المتألق كلامه على الجيل الجديد الذي ظهر في خليجي 18 بالعاصمة أبو ظبي.

** ولكن هل يعلم ابن حميد بأن المواهب السعودية التي تظهر من حيث لاخر عن طريق الصدفة في غالب الاحيان نتيجة لحالة اللخبطة في بعض الاندية استغلت اخرى انظمة الانتقال والاعارة لسد وترقيع هفوات الفريق الاول او كحل مؤقت حتى يحلها حلال.

** نادي الشباب اقرب مثال تخلى عن مبدئه الرائع وها هو يتذبذب والهلال لا يزال يبحث عن مدافع ايسر او ايمن بالرغم من امكانياته الهائلة والاتحاد اتكأ على التكديس ، الى درجة الاسماء الصاعدة لا تجد الفرصة والنصر حدث ولا حرج يبحث عن تواقيع الاندية الاخرى بالرغم من ظهور مواهب لديه ويتبقى الاهلي الذي اضطر للاستعانة باكاديميته بعد الغيابات التي طالت فريقه الاول.

** والغريب العجيب ان نادي الاتفاق لا يملك ربع ما تمتلكه اندية الهوامير الا انه اعاد هيكلة قاعدته قبل اربع سنوات فظهرت اكثر من تسعة اسماء ولا اروع اعادت الاتي للواجهة والحال ينطبق على الوحدة الذي يصر حالياً للعودة.

** والسؤال ... ماذا سيقول المعلق الاماراتي علي حميد اذا اهتمت الاندية السعودية بالقاعدة وطبقت نظام الاحتراف الحقيقي منذ الصغر وتجرعت المواهب الحصانة من الواقع الحالي.

ام عمر
03-23-2012, 02:32 PM
شكرا لك يعطيك الف عافيه يارب

تحياتي