المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتــطفات أهـــــلاوية!!


المركز الرياضي
03-07-2007, 07:41 AM
..بسم الله الرحمن الرحيم..



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

بالتأكيد هناك من سيوافقني الرأي في بعض النقاط وهناك من سيخالفني في بعضها الآخر ولكن الإختلاف لايفسد للود قضية..
ومن خلال هذا الطرح أود أن أضع يدي على بعض النقاط الهامة والساخنة في مسيرة النادي الأهلي لهذا الموسم(وأقول النادي الأهي وأقصد به جميع الألعاب التي ينساها ويهمشها البعض) على السريع وبشفافية وفي الصميم!!

لذى أترككم اخوتي الإمبراطوريين مع هذه المقتطفات اللي اتمنى أن تصل لكم بكل وضوح والغرض الأساسي من التحدث عنها هو ايجاد حل لسلبياتها والتذكير بايجابياتها..
فإليكم أحبتي هذه المقتطفات,,,,



***
الإدارة الأهلاوية تسير بخطى ثابتة نحو الأفضل والأفضل وفق استراتيجية واضحة وطريق محدد رسمت أهدافه منذ البداية..فشكرا لكل القائمين عليها وفي مقدمتهم أبو بدر اللي تمكن بفضل من الله ثم بإخلاصه من الوصول لحب الجماهير الأهلاوية العاشقة لناديها واسكات بعض الألسن التي مع الأسف وجدت لتنتقد كل شيء...
بالتوفيق يا أبو بدر وأنت الأفضل لأنك تتميز عن باقي رؤساء الأندية بصفاء النية وطيبة نفسك على عكس بعض الرؤوساء الذين لايهمهم سوى فلاشات التصوير والتصاريح الفارغة وكذلك الإدارات التي تعتمد على مصادر خارج روح الإسلام في الفوز في مباراة أو أخرى..
أنت الأفضل يا أبوبدر وكلنا معك.

***
الفريق الكروي الأول يواصل مسيرته الناجحة بفضل الله ثم بفضل الروح التي عادت مجددا بدماء شابة تستطيع صنع التاريخ واثبات أن الأهلي هو منبع النجوم..
فلهؤلاء اللاعبين كل الشكر لما يقدمونه من مجهود سخي وعطاء مميز...وأرجوا أن يعوا أن الغرور هو العدو الأول لأي لاعب موهوب كي يستمروا في المستويات التصاعدية.

***

خالد بدره راحل بنهاية الموسم ولن يجدد عقده مع العلم بأنه يستطيع أن يعطي ويقدم مستوى مميز على الأقل لسنة أو سنتين, والسبب التوجه لإعطاء الفرصة للوجوه الشابة!! هذا الكلام لم آتي به من فراغ بل على لسان غرم العمري وعلي باعامر اداريين الفريق,,
وجهة نظر شخصية: أرجوا بقاء بدرة في الفريق لأنه سيترك فراغا كبيرا خلفه وأذكركم بهالكلام ان الله أحيانا في الموسم القادم.

هيكل قمامدية أيضا راحل لنية اللاعب بالعودة لبلادة..بصراحة روحته أفضل يمكن نجيب لاعب يعطي بروح وحماس أفضل منه هيكل لاعب كبير ولكن مو مجتهد ويلعب لعب مشي حالك

كايو هذا اللاعب المتميز اللي حقيقة والإعتراف بالحق فضيلة كنت أتوقعة مقلب جديد ولكن أبهرني بمستواه المميز وكذالك روحه الحماسية في التفاعل مع الجمهور ورغبته في اعطاء كل مالديه لأجل الفريق(( انسان طيب ويحب الكل))
هذا شي لاحظته من اربع ايام كنت يها معاه, وهذا هو الفرق بينه وبين هيكل الروووح والحماس هما السببان الرئيسيان لحب الجماهير للاعب الأجنبي وكلنا نتذكر روجيريو.

رسالة للإدارة الموقرة: الأهلي كالعادة مميز في جلب الأجانب وكذالك مميز في التخلي عنهم بغرابة..أرجوا أن يجدد عقد كايو قبل نهاية الموسم لأني أجزم بأنه ستكون هناك مزايدات للتعاقد مع كايو من بعض الأندية المحلية والخليجية وفي النهاية لا يتم التجديد معه؟؟؟!!! وهذا ما لا نتمناه

نيبوشا نيبوشا نيبوشا يا إدارتنا الحبيبة التجديد معه فهو الرجل المناسب في المكان المناسب.
واللبيب بالإشارة يفهم...

***
فريق كرة القدم لدرجة الشباب يعاني فراغا كبيرا بسبب تصعيد أغلب اللاعبين للفريق الأول فلا تستغربوا يا جماهير الأهلي من تردي نتائج الفريق في الفترة الأخيرة وتفائلو خيرا..

***
فريق كرة اليد
بقيادة أحمد بصفر هذا الإداري الرائع والعاشق للأهلي مصدر امان واطمئنان وفي أي مكان يكون فيه يكون للنجاح عنوان,بالتوفيق ليدنا الحديدية في البطولة الخليجية التي يجب احرازها لإثبات سطوة الأهلي على بطولات كرة اليد وتسيدها لأن الفريق مؤهل ويملك من اللاعبين المميزين كثيرا.

***

فريق كرة الطائرة
هبوط تدريجي خلال السنوات القليلة الماضية لأن هناك فريق منافس يجلب اللاعبين المميزين ولديه لاعبين شباب يعطيهم الفرصة بعكس فريقنا الذي لا يزال يعتمد على فريق واحد من سنين طويلة ولم يكن للاعبين الصغار دور مهم ومكان فكانت النتائج سلبية والفضيحة في البطولة العربية هبوط حاد ليس سببه فنيا فقط بل لمشاكل خاصة وتمرد بعض اللاعبين..والحل الوحيد لتصحيح الأوضاع سريعا هو التعاقد مع لاعبين مميزين محليا والاهتمام بالقاعدة فأبناء النادي هم الأساس والركيزة الأولى..

***

فريق كرة السلة
غابت الروح وغابت الرغبة في العطاء لدى أغلب اللاعبين إلا من رحم ربك..واستقالة احمد عبدالواسع الداعم الأول لكرة السلة واستقالة المدرب ولاعبين اجانب على قد الحال......كلها اسباب قوية وواضحة للمستوى المتواضع للسلة الأهلاوية ولكن عودة عبدالواسع الذي أجزم بأنه لن يتخلى عن فريقه وعشقه الكبير والإعتماد على فريق شاب يحاولون أخذ فرصتهم والتعاقد مع لاعبين أجانب مميزين هو طريق العودة للسلة الأهلاوية المرعبة.

***

كرة الماء الذهبية لقلعة الكؤوس هو فريق تتغنى به الجماهير الأهلاوية فخرا لأنه يبهر جمهوره خصوصا ضد الاتحاد ليثبت ان القروش الأهلاوية ساطية على جميع بطولات الموسم وما حدث في مباراة بطولة النخبة كانت مسرحية ولعبة متهورة من المدرب ولكنه سرعان ما عوضها وانتظروا مواعيد قادمة للقروش الأهلاوية مع الذهب.

***

صحافة الأهلي..
حدث ولا حرج...مع الأسف يحسبون علينا كأهلاويين فأحمد الشمراني وعلي الزهراني اللي نسوا ناديهم وتفرغوا للتغزل في نادي (الدلال) خسروا جمهورا أحبهم من حب الأهلي لكسب مصالح شخصية وأشياء دنيوية.
وحتى وان جند الشمراني 5 أعضاء في المنتدى للدفاع عنه عند اي كلمة انتقاد في المنتدى لإسمه فلن ينفعه ذلك لأن للجماهير عقول تفكر بها وتدرك تناقض مقالاتك فوقت الفوز تمدح الإدارة الوفية واللاعبين المبدعين ووقت الهزيمة تنقلب الآية ويصبح الجميع مهملين وضيعوا تاريخ الأهلي!!!!..
والحال نفسه بالنسبة لعلي الزهراني اللي ما خلى شي في الأهلي إلا وذمه بداية كان في الإدارة وبعدها في اللاعبين وكل اسبوع يتخصص في لاعب معين والأسبوع هذا دور أبو عمر والمصيبة انه مو نقد هادف ولا بناء بل نقد لمجرد النقد والظهور.
مع الأسف ان يكون حال هذين القلمين الأهلاويين بهذا الشكل.........
كلمة حق ووجهة نظر شخصية:لم أجد من الكتاب من يحكم عقله ويكتب بصدق مثل خالد قاضي وعبدالملك المالكي اللي اشوفهم الأفضل حاليا..لأنه لكل منهم رأي محدد وواضح لا يتغير بين ليلة وضحاها

***
الجمهور الأهلاوي
كان ولا يزال اللاعب رقم واحد وهو المكسب الحقيقي للنادي ويشهد الله علي ما أقول هالكلام مجاملة لكم أو لأي كان
ولكن كلمة حق يجب قولها...
وهذه نقطتين أود أن أوضحها لجمهور الراقي وأرجوا أن تتقبلوا الرأي الصريح ولا أحد يشيل في خاطره ويزعل

1- الجمهور الأهلاوي هو الأكثر حضورا وتواجدا بجانب فريقه في الملعب(حقيقة لا مجال للنقاش فيها بعد بيان شركة صلة لهالشي) ولكن غريب عدم الإقبال على مباراة الفيصلي كما هو المتوقع خصوصا في الفترة المميزة التي يعيشها الفريق هالموسم(اتمنى هالشي يوصل لكل أهلاوي وأن حضورك يصنع الفارق ولا أحد يقول أنا لوحدي ما راح أغير شي لأنه انت وغيرك وغيرك اذا اثبتوا وقفتكم الصادقة مع ناديكم فستمتلئ مدرجات ملعب الأمير عبدالله الفيصل بالأخضر والأبيض في كل المباريات وهذا واحدة من أكبر امنياتي فلا تتخلوا عن فريقكم يا أهلي في الأهلي وأعلم أنكم قد المسؤولية وفيكم الخير والبركة.

2- بعض الأعضاء في المنتدى وخارجه ((الله يسامحهم)) اذا ابدع لاعب في مباراة مدحوه وتغزلوا فيه وخلوه فلتة زمانه..واذا اخفق في مباراة واحدة صار هو اللاعب الفاشل اللي مايستحق تمثيل النادي ووجوده مثل عدمه.
للأمانة اعداد هذه الفئة من الجماهير ليست بالقليلة..فلنرتقي ياأهلي في الأهلي لنكون أكبر من هذه الأشياء وندرك أن اللاعب بشر يخطئ ويصيب ولا ننسى التوفيق من رب العالمين وأن أي لاعب له ظروفه الخاصه اللي ما نعلمها يمكن تكون ايجابية أو سلبية...أرجوا قبل انتقاد أي لاعب مهما كان أن تضعوا أنفسكم مكان هذا اللاعب وما ترضى عليه الكلمة اللي ماترضاها لنفسك...واذا وفق اللاعب نشكره ونقدره ونصفق له واذا اخفق نوقف معاه وننتقده انتقاد هادف في اللعب فقط وليس جارح في الأمور الشخصية.

***

رسالة معطرة لجمهور الراقي..محتواها يقول:

حملة
(( معـــــــا نحــــــو جمــــــــــهور أرقــــــــــــــــــــــى ومســـــــــــتقبل أفــــــــــــــــــضل))


وآسف على الإطالة وأرجوا أن أكون وفقت في ماقلت وأن يكون كلامي جانبه الصواب واذا اخطأت فأنا بشر اخطئ واصيب..



والســـــــــــــــــــــــلام ختــــــــــــــــــــــــــام