المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنس الهلال أبطال المملكة


المركز الرياضي
03-12-2007, 05:13 AM
تنس الهلال أبطال المملكة
http://www.arriy.com/SiteImages/News/2007/03/11/32421.jpg
الرياضية ـ علي العلي

حقق ناشئو الهلال بطولة منطقة الرياض التي أقيمت على صالة الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بالرياض يومي الثلاثاء والأربعاء 16 ـ 17 ـ 1428/2، فيما حل نادي الوشم وصيفاً والفيحاء ثالثاً .. ومثل الوشم في هذه البطولة كل من: رامي سحاري وحسين عواجي وإبراهيم المطيري وفهد الشيباني، ويشرف على الفريق الكابتن: عصمت فتحي.
من جهة أخرى حقق نادي الوشم بشقراء المركز الأول في المستوى (أقل من 12 سنة) في بطولة المستقبل لمكتبي شقراء والدوادمي للتنس الأرضي، التي أقيمت على ملاعب نادي الوشم.. وفي المستوى (أقل من 10 سنوات) حقق رمحين المركز الأول.. أما في المستوى (أقل من 14 سنة) فقد جاء المركز الأول من نصيب كميت. وقد مثل الوشم في هذه البطولة مطلق الرويس وعبدالله الرويس وسيف العصيمي وعيد العصيمي ومحمد الرويس، ويدرب الفريق صلاح جبر.
فيما حقق لاعب نادي كميت بمرات عبدالملك سعد الزيادي المركز الأول في بطولة المستقبل الثانية لأندية شقراء والدوادمي على ملاعب نادي الوشم بشقراء بعد تغلبه على لاعب نادي رمحين في المباراة النهائية.. الجدير بالذكر أنه يشرف على تدريب فريق التنس بالنادي الكابتن محمد ناجح الذي يتميز بأسلوب تدريبي متميز كما أنه أنشأ قاعدة من الناشئين حصد بهم معظم بطولات المنطقة