المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميشيل: الالتزام أهم من النتيجة


lonely
04-28-2007, 02:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/34671.jpg

قال المدير الفني للزمالك الفرنسي هنري ميشيل إن الالتزام أهم من نتيجة أي مباراة، مؤكدا أن استبعاد الثلاثي عمرو زكي وجمال حمزة ومجدي عطوة من خوض مباراة الفريق الأبيض أمام الإسماعيلي يوم الخميس "نتيجة طبيعية لعدم الالتزام".

وأضاف ميشيل في تصريحات للصحفيين عقب مباراة الزمالك مع الإسماعيلي المؤجلة من المرحلة الـ22 للدوري الممتاز: "زكي وحمزة وعطوة لم يلتزموا عقب مباراة الفيصلي الأردني (في دوري أبطال العرب) لذا فاستبعادهم نتيجة أمر طبيعي".

وتعادل الزمالك مع الإسماعيلي بهدفين لعبد الحليم علي لمثلهما بتوقيع عمر جمال وحسني عبد ربه في لقاء متباين المستوى.

وأكد ميشيل أن نتيجة المباراة منطقية إذ أن الإسماعيلي فريق قوي ومحترم، مشيرا إلى أن الخوف من تكرار الخسارة أمام الفيصلي كان وراء التراجع في الشوط الثاني مما أدى إلى إحراز "الدراويش" لهدف التعادل.

وأوضح أنه فضل الدفع بمحمد عبد المنصف رغم الهجوم الذي تعرض له من الجماهير البيضاء عقب الهزيمة أمام الفيصلي ليستعيد ثقته بنفسه، بدلا من استبعاده وتدميره نفسيا.

وأجاب ميشيل بسخرية على سؤال حول عدم الدفع بوائل القباني في مركز الليبرو، وقال إن اللاعب كان ثغرة في خط الوسط "فكيف أعيده إلى الدفاع".

من جهته، حمل الفرنسي باتريس نوفو المدير الفني للإسماعيلي الإرهاق مسؤولية الأداء الهزيل للفريق الأصفر.

وقال نوفو: "عدنا من زامبيا (بعد أداء مباراة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية) قبل 72 ساعة فقط، ولم نستعد لمباراة الزمالك إلا قبل يومين فقط".

وأوضح أن الجهاز الفني كان على دراية بخطورة الهجمات المعاكسة للزمالك والتي عن طريقها نجح الفريق الأبيض في إحراز هدفين، ولم ينجح لاعبو الفريق الأصفر في إيقافها.

وقال إن الإسماعلي لم يستطع ترجمة سيطرته المطلقة في الشوط الثاني إلى فوز، واكتفى "الدراويش" بإحراز هدف التعادل عن طريق عبد ربه.