المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابو تريكة يتسلم جائزة أحسن لاعب عربي


lonely
04-28-2007, 08:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/trika_350_350.jpg

القاهرة 27 ابريل نيسان (خدمة رويترز الرياضية العربية) - تسلم محمد ابو تريكة نجم الأهلي المصري يوم الجمعة جائزة أحسن لاعب كرة قدم عربي لعام 2006 التي فاز بها في الاستفتاء السنوي الذي تنظمه مجلة الحدث الرياضي اللبنانية.

وقام حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة المصرية وسعيد غبريس رئيس تحرير مجلة الحدث بتسليم ابو تريكة الجائزة على هامش مؤتمر عربي يقام بالقاهرة لمدة ثلاثة ايام تحت شعار "الرياضة عنوان تقدم الأمم".

وقال غبريس ان ابو تريكة حصل على الجائزة عن جدارة واستحقاق لانجازاته مع الأهلي المصري في دوري ابطال افريقيا وبطولة العالم باليابان وايضا لانجازه الرائع مع منتخب مصر الفائز بكأس الأمم الافريقية 2006.

واضاف غبريس في حفل تسليم الجائزة "تفوق ابو تريكة في نتيجة الاستفتاء العام بفارق يزيد على 100 نقطة عن منافسه السعودي ياسر القحطاني."

وقال ابو تريكة لرويترز "الجائزة اسعدتني للغاية لانها تحمل الصبغة العربية. اتمنى ان احافظ على مستواي وان اكرر فوزي بهذه الجائزة مرة اخرى."

وتسلم الحكم المصري الدولي عصام عبد الفتاح الذي سبق ان شارك في ادارة مباريات بكأس العالم بالمانيا 2006 جائزة احسن حكم عربي التي فاز بها في نفس الاستفتاء.