المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك والإسماعيلي يواصلان الصراع على المركز الثاني


lonely
05-02-2007, 03:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/34342.jpg

حقق الزمالك فوزا صعبا على حساب ضيفه أسمنت السويس بثلاثة أهداف لهدف واحد على ملعب القاهرة الدولي في المرحلة الـ26 من المسابقة يوم الإثنين، ليواصل الصراع مع الإسماعيلي على المركز الثاني.

جاءت أهداف الزمالك عن طريق علاء عبد الغني في الدقيقة 14 ومحمود محمود في الدقيقة 90 وعبد الحليم علي في الدقيقة 94، بينما أحرز هدف أسمنت السويس الوحيد أحمد بكري من ركلة جزاء في الدقيقة 24.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك إلى 56 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد الأسمنت عند 33 نقطة في المركز الثامن.

شهدت المباراة حضور جماهيريا ضعيفا جدا من قبل جماهير الزمالك وجاءت أولى فرص المباراة عندما تصدى طارق السيد لاعب وسط الزمالك لركلة حرة احتسبت لصالح جمال حمزة سددها قوية علت العارضة.

وفي الدقيقة 16 عاود لاعبو الزمالك محاولتهم عن طريق شيكابالا عندما تسلم تمريرة بينية من جمال حمزة سددها في مرمى الأسمنت وارتطمت بمحمد سلام مدافع أسمنت السويس.

واستغل الأسمنت إندفاع لاعبو الزمالك عندما انطلق محمود النادي في الدقيقة 20 مراوغا يامن بن ذكري مدافع الزمالك ولكنه فشل في تسديدها وأنقذها محمد عبد المنصف حارس الزمالك.

وبعدها بثلاث دقائق يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأحمد عمران جناح الأسمنت الأيسر ضد علاء عبد الغني، أحرز منها بكري مدافع الأسمنت ولاعب الزمالك السابق هدف فريقه الأول.

استعاد الزمالك السيطرة على المباراة بعد هدف الأسمنت وحول علاء عبد الغني كرة شيكابالا البينية الرائعة من الجانب الأيمن ليسددها أرضية على يمين وسام إسماعيل حارس الأسمنت محرزا هدف التعادل.

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/34379.jpg

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أهدر عبد الحليم انفرادا كاملا بإسماعيل أثر تسلمه لكرة طولية من عبد الغني سددها في جسد إسماعيل.

وكاد النادي في الدقيقة 57 أن يضع فريقه في المقدمة مجددا عندما أطلق قذيفة تصدى لها عبدالمنصف بثبات.

وفي الدقيقة 67 أنقذ القائم الأيمن لأسمنت السويس هدف للزمالك عندما تصدى لتسديدة يمينية من الأعسر طارق السيد.

وشهدت الدقيقة 70 حالة طرد من نصيب أحمد شهدي لاعب الأسمنت ليتحكم الزمالك في المباراة بشكل تام.

وترد العارضة تسديدة رائعة من شيكابالا لتستمر النتيجة على التعادل لكلا الفريقين قبل أن يتقدم محمود محمود بفريقه في الدقيقة 90 من المباراة بهدف من كرة رأسية بعدما قابل عرضية وائل القباني.

وفي النهاية يحسم عبد الحليم اللقاء لصالح الفريق الأبيض بعدما استقبل تمريرة عرضية أودعها في مرمى إسماعيل.

وفي مباراة أخرى، تخطى الإسماعيلي بترول أسيوط بسهولة برباعية نظيفة أحرز الأهداف محمد محسن أبو جريشة في الدقيقة 45 ومحمد فضل من ركلة جزاء في الدقيقة 65 ومحمد حمص في الدقيقة 86 وعبد الله سعيد في الدقيقة 93.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 58 نقطة في المركز الثاني، ويقبع فريق البترول في المركز الأخير برصيد 19 نقطة.