المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك في دور الـ8 لكأس مصر باحتفالية أمام بني سويف


lonely
05-05-2007, 03:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/34770.jpg

أكرم الزمالك وفادة ضيفه المستسلم بني سويف بتسعة أهداف وتأهل لدور الثمانية من كأس مصر يوم الجمعة في مباراة من طرف واحد تسيدها لاعبو الزمالك من البداية في ظل الضعف الواضح للمنافس، ليسجل الزمالك أكبر فوز في تاريخه على الإطلاق.

سجل للزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" في الدقيقة 25 ، وجمال حمزة في الدقيقة 34 ، وأسامة حسن في الدقيقة 42 ، وعبد الحليم علي في الدقيقة 52، وحازم إمام هدفين في الدقيقتين 64و72، ووائل القباني في الدقيقة 69 من ركلة جزاء، وأحمد غانم سلطان في الدقيقة 78، ومصطفى جعفر في الدقيقة 85.

بهذه النتيجة، يتأهل الزمالك لدور الثمانية لمواجهة الفائز من مباراة المنصورة والمقاولون العرب.

افتتح الزمالك التسجيل من تسديدة لشيكابالا بعد تمريرة عرضية من حمزة سددها بيسراه أرضية يفشل السيد مختار حارس بني سويف في اللحاق بالكرة.

وارتقى بعد ذلك حمزة لركنية شيكابالا من الجبهة اليمنى ليقابلها برأسه في المرمى محرزا الهدف الثاني لفريقه وسط دفاع مهلهل لبني سويف.

وأضاف أسامة حسن الهدف الثالث بعدما استقبل تمريرة حمزة على حدود منطقة الجزاء ليراوغ مدافع بني سويف ويسدد بيسراه على يمين الحارس.

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/34774.jpg

وأضاع لاعبو الزمالك عشرات الفرص إما لتباطؤ لاعبو الفريق أو استهتارهم في بعض الأحيان وخصوصا شيكابالا وحمزة.

وفي الشوط الثاني، استكمل لاعبو الزمالك أهدافهم عن طريق المهاجم عبد الحليم علي غير المراقب تماما الذي ارتقى لعرضية أسامة حسن من الجبهة اليسرى ليحرز الهدف الرابع لفريقه.

واقحم الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للزمالك حازم إمام الذي سجل مباشرة من كرة هيأها له حمزة على حدود منطقة الجزاء ليودعها على يسار حارس بني سويف.

ويحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح حمزة الذي تعرض لإعاقة من مدافع بني سويف انبرى لها القباني ليسددها بثبات في المرمى محرزا الهدف السادس.

ويستمر إمام في تهديفه عندما يرتقي لكرة حسن من الجبهة اليسرى ويسددها برأسه دون أدنى مشاركة من مدافعي بني سويف.

ويظهر غانم عندما يسجل أول أهدافه مع الفريق الأبيض عنتدما يستقبل تمريرة حمزة في الجانب الأيمن ويخترق ليسدد في الزاوية القريبة محرزا الهدف الثامن لفريقه.

ويأبى جعفر أن تنتهي المباراة دون أن يسجل عندما راوغ أكثر من مدافع من بني سويف داخل منطقة الجزاء ويسدد ليفشل حارس الفريق في التصدي لها.