المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمراء والمسؤولون يعزون القيادة في وفاة الأمير عبدالمجيد


المركز الرياضي
05-06-2007, 08:53 AM
http://www.asharqalawsat.com/2007/05/06/images/front.417978.jpg

الأمراء والمسؤولون يعزون القيادة في وفاة الأمير عبدالمجيد




ابدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي رئيس هيئة اعضاء الشرف بالنادي الاهلي عميق حزنه وخالص مواساته في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رحمه الله واسكنه فسيح جناته ..
وقال سموه ان الأمير عبدالمجيد كان نموذجاً للحكمة والرأي السديد في كل اعماله التي قدمها في سبيل خدمة وطنه وامته وستبقى مآثره الجليلة ذكرى عطرة في قلوب الجميع مقدما خالص التعازي والمواساة الى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين - حفظهما الله - ونيابة عن جميع اعضاء شرف ومنسوبي النادي الاهلي .. واعتبر وفاة الأمير عبدالمجيد فاجعة آلمت الجميع لما لسموه من مكانة في قلوب ابناء وطنه الذين يقدرون له اعماله الكبيرة التي قدمها لوطنه..
ومن جهة اخرى رفع صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز -عضو شرف النادي الاهلي- خالص التعازي وصادق المواساة الى مقام الوالد والقائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام -حفظهما الله- في وفاة صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة -رحمه الله- واسكنه فسيح جناته.. وقال الامير خالد: لقد فقدنا بوفاة الامير عبدالمجيد رجلا حكيما وفارسا نبيلا قدم لوطنه عطاءات لا تنسى في ميادين عديدة ونثر حبه في قلوب الجميع بمسيرة خيرة تتصف بالعزم والاتزان والعطاء ورجاحة العقل ولا زالت اعماله الحميدة ومناقبه الجليلة ومآثره الجميلة التي سعى لاقامتها واقعا ماثلا يملأ ذاكراتنا.. واضاف بأن خدمة سموه للحرمين الشريفين من خلال امارة منطقة مكة المكرمة وامارة منطقة المدينة المنورة يعد شرفا عظيما طوق به عنقه ويضاف الى جملة اعماله الرائدة في تشجيع حفظة كتاب الله الكريم اضافة الى ما قدمه في ميادين اخرى ومنها المجال الرياضي بحكمته وخبرته وسمو تفكيره ومن خلال رؤى مستقبلية لمصلحة الوطن الغالي اولا واخيرا مضيفا بأنه تشرف بالعمل معه في لجنة تطوير الرياضة وكان سموه خير من يؤدي هذه الامانة المناطة به لما عرف عنه من حكمة ورجاحة رأي.. وأكد بأن الحديث عن مآثر سموه لا تكفيه المساحة ولكن من باب الثناء الموصول بالدعاء بأن يتغمده الله بواسع رحمته وان يسبغ عليه عظيم مغفرته فهو رجل نبل وفضل وصاحب دور ريادي ومكانة كبيرة في قلوب ابناء وطنه الذين لا شك بأنهم يقدرون له تلك الاعمال المثمرة والمناقب الجليلة راجين ان تكون في ميزان حسناته وستكون تلك الاعمال ذكرى حسنة تخلد اسمه محفورا في ذاكرة الوطن الوفي لابنائه المخلصين.