المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وداعاً .. أمير الحب والانجازات


نهى
05-06-2007, 09:11 AM
وداعاً .. أمير الحب والانجازات
صلاة الغائب على الأمير عبدالمجيد
سبحان الحي - علي محمد حسون
http://www.albilad-daily.com/files/the_newspaper/6-5-2007/first/001.gif

وداعاً .. أمير الحب والانجازات






{ملحق خاص برحيل الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز}

أعلى الصفحة



صلاة الغائب على الأمير عبدالمجيد



جدة - البلاد

تؤدي جموع المصلين بالمسجد الحرام في مكة المكرمة والمسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة صلاة الغائب على الامير الفقيد صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة وذلك عقب صلاة العصر اليوم الاحد ..سائلين الله ان يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته .

أعلى الصفحة



سبحان الحي




يوم أمس كان يوماً قاسياً والدموع تلمع في العيون وصوت النحيب يتحشرج في الحلوق وتلك النفوس الواجفة بفعل صدمة الخبر الحزين . لقد كان عبدالمجيد بتواجده في نفوسهم عزيزاً حيث ترك هنا قلوباً واجفة وعيوناً ساهرة وألسناً تلهج بالدعاء لرب السماء ان يسكب عليه شآبيب رحمته ويفيض عليه بفيوض غفرانه .


***
يوم أمس كان يوماً " عابساً " لطرقات هذه المدن الباكية تبوك ـ المدينة ـ مكة ـ جدة التي ارتبط بها وارتبطت به عاشها وعاشته لقد اضناها الأسى ففقدت رواشينها فرحها فاصبحت مسكونة بالحزن تصفر في خصائصها رياح السموم فتعطيها مزيدا من الانين .


***
يوم أمس أطفأت كل الشوارع قناديلها التي كانت تضيء طرقاتها وأصفرت تلك " المشاتل " المليئة بالورود والزهور، وضمر تفتح اكمامها فخبت اريجها وغاب عنها عطرها فاصبحت النفوس التي جبلت على محبته تشكو الغياب .


***
يوم أمس فقدت تلك المرأة العجوز التي كان يتفقدها من يسأل عنها وذلك الطفل " المعاق " الذي غاب عنه راعيه والمهتم به لم تجف الدمعة من عينيه .

***
يوم أمس كان يوماً فاجعاً ومفجوعاً وهو يودع تلك القامة الشامخة التي خطت خطواتها بكل حب واعتزاز، لاقول ويكأن الموت هذا هو الحقيقة الوحيدة التي يقف امامها الانسان مستسلماً مسلماً لقضاء الله . فكل نفس ذائقة الموت ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام . فسبحان الحي الذي لا يموت .

نهى
05-06-2007, 09:16 AM
خادم الحرمين يستقبل المعزين من المسؤولين والمواطنين
الديوان الملكي ينعي وفاة الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز

http://www.albilad-daily.com/files/the_newspaper/6-5-2007/amir_abdulmajeed_death/020.gif


http://www.albilad-daily.com/files/the_newspaper/6-5-2007/amir_abdulmajeed_death/021.gif
انتقل الى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وذلك على اثر مرض عانى منه طويلاً . وقد شغل سموه امارة ثلاث مناطق هي تبوك والمدينة المنورة ومنطقة مكة المكرمة . وقد نعى الديوان الملكي وفاة سموه في بيان صدر أمس جاء فيه . أصدر الديوان الملكي أمس البيان التالي : انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح هذا أمس السبت 18/4/1428هـ في الولايات المتحدة الأمريكية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة عن عمر يناهز خمسة وستين عاماً إثر مرض عانى منه طويلاً ، وسيصلى عليه إن شاء الله بعد صلاة عصر اليوم الأحد 19/4/1428هـ بجامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض . تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته . إنا لله وإنا إليه راجعون . وفي وقت لاحق استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في الديوان الملكي بقصر اليمامة أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار موظفي الديوان الملكي وديوان رئاسة مجلس الوزراء وكبار المسئولين . كما استقبل الملك المفدى سماحة مفتي عام المملكة وأصاحب الفضيلة العلماء والمشايخ ومعالي رئيس مجلس الشورى وعددا من أعضاء المجلس وقادة وضباط القوات المسلحة والحرس الوطني والحرس الملكي والأمن العام وجمعاً من المواطنين الذين قدَّموا لخادم الحرمين الشريفين العزاء والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح أمس في الولايات المتحدة الأمريكية . وقد أعرب الملك المفدى عن شكره وتقديره للجميع داعياً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته . حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة .

عاشق الزعيم
06-07-2010, 04:12 PM
يسلموووووووووووو على المووووووووووضوع

غدير
03-23-2012, 05:40 AM
يسلموووووووووووو على المووووووووووضوع