المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانويل جوزيه يحذر من تعرض لاعبي الأهلي لكارثة بسبب تلاحم المواسم


lonely
05-06-2007, 12:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/34803.jpg

حذر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي من تعرض لاعبيه لكارثة بدنية في الفترة المقبلة بسبب عدم وجود أي فاصل زمني بين الموسم الجاري والمقبل في مصر.

وقال جوزيه في تصريحات صحفية عقب فوز الأهلي على بتروجيت في دور الـ16 من كأس مصر وصعوده إلى دور الثمانية: "الفريق يعاني من إجهاد ذهني وبدني من كثرة المباريات .. واللاعبون يشكون من الملل"، مشيرا إلى أنه في المستقبل ستزداد تلك الصعوبات التي يواجهها الفريق.

وأكد أن تلك الارتباطات الكثيرة ستؤثر في مستوى الأهلي ومستوى منتخب مصر بصفة عامة بسبب تعرض لاعبي الفريق الأحمر لارهاق غير طبيعي وعدم حصولهم على راحة سلبية بين المواسم منذ موسمين كاملين.

وتغلب الأهلي بصعوبة على بتروجيت بهدف نظيف للأنجولي فلافيو أمادو بعد أن قدم أداء سيئا.

وأضاف: "لو وصل الأهلي إلى المباراة النهائية في كأس مصر سيلعب يوم 2 يوليو، وقبلها سيلعب يوم 24 يونيو في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، وسيبدأ الموسم الجديد قبل أن ينتهي القديم وهو أمر نادر الحدوث".

وعن مباراة بتروجيت، قال جوزيه إن الفوز كان مطلوبا من أجل التأهل لدور الثمانية دون النظر إلى المستوى، مؤكدا أن دوافع بتروجيت لتقديم أداء قوي في اللقاء كانت متواجدة بقوة لاسيما بعد العرض القوي الذي قدمه الفريق السويسي في مباراته أمام الأهلي الأسبوع الماضي في الدوري الممتاز التي انتهت بالتعادل 2-2.