المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كليسترز تنهي مشوارها مع التنس


lonely
05-07-2007, 03:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/pic_8403.jpg

أعلنت نجمة التنس البلجيكية كيم كليسترز المصنفة الرابعة عالميا والمصنفة الأولى على العالم سابقا اعتزالها للعبة البيضاء، وذلك رغبة منها في التركيز على حياتها الأسرية.

وقالت كليسترز – 23 عاما – في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الأحد: "بعد الوداع الرائع الذي تلقيته في أنتوريب(النهائي الذي خسرته أمام الفرنسية إميلي موريسمو)، أعتقد أن ساعة الأعتزال قد حانت".

وكانت كليسترز التي عانت من العديد من الإصابات على مدار الأعوام الثلاثة الماضية قد أعلنت نيتها اعتزال التنس بعد بطولة ويمبلدون هذا العام، إلا أن هزيمتها في الدور الأول لبطولة وارسو البولندية جعلتها تعجل من قرارها بالاعتزال.

وأضافت: "أعتقد أن الأمر كان سيصبح صعبا في ظل استعدادتي للزواج في يونيو المقبل، حيث تستحوذ اعدادات حفل الزفاف على معظم وقتي".

وتستعد كليسترز للزواج من لاعب كرة السلة الأمريكي براين لينش في يوليو المقبل، علما بأنها كانت مرتبطة بلاعب التنس الأسترالي ليتون هيويت من قبل.

وتابعت كليسترز قائلة: "أملك ذكريات رائعة طوال مشواري مع التنس، حيث حققت العديد من البطولات في منافسات الفردي والزوجي، إضافة إلى تصدري لتصنيف لاعبات التنس المحترفات في وقت سابق، إلا أن وقت الزواج وإنجاب الأطفال قد حان وهو الشيء الذي لا يقل أهمية عن البطولات والإنجازات مع التنس".