المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإسماعيلي يقترب من دور الثمانية لكأس الكونفيدرالية بالفوز على الوداد


lonely
05-07-2007, 03:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/34811.jpg

حقق الإسماعيلي فوزا هاما خارج الحدود على مضيفه الوداد البيضاوي المغربي بهدف من دون رد يوم الأحد في لقاء الذهاب من دور الـ16 في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية على ملعب محمد الخامس.

سجل هدف الإسماعيلي الوحيد مهاجمه عمر جمال في الدقيقة 13 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة يكفي الإسماعيلي التعادل أو الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب يوم 20 مايو الجاري للتأهل لدور الثمانية للبطولة، بينما يحتاج الوداد للفوز بفارق أكثر من هدف للمرور للدور ذاته.

وشهد اللقاء طرد فوزي جمال المدرب العام للدراويش نتيجة لاعتراضه على قرارات حكم المباراة.

بدأ الدراويش المباراة بالضغط على لاعبي الوداد ومر سيد معوض ببراعة من الجبهة اليمنى وأرسل عرضية شتتها دفاع الوداد إلى خارج الملعب، ورد السنغالي إبراهيما توري بتسديدة صاروخية تصدى لها محمد فتحي حارس مرمى الإسماعيلي وارتدت إلى حكيم عجراوي المنفرد الذي سددها ولكنها مرقت فوق العارضة.

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/34812.jpg

واستمر ضغط الإسماعيلي حتى تسلم جمال الكرة على حدود منطقة الجزاء وهيئها لنفسه وسددها تصطدم بمدافعي الوداد لتسكن الزاوية اليسرى لحارس الوداد.

وأضاع جمال فرصة تعزيز فوز فريقه في الدقيقة 26 عندما تباطأ في تسديد الكرة التي أرسلها له عبد الله سعيد المنفرد من الجبهة اليمنى لتخرج بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة 49 سدد حسني عبد ربه كرة صاروخية تصدى لها الحارس المغربي، وأنقذ فتحي مرماه من هدف محقق في الدقيقة 56 عندما انفرد به عجراوي وسددها وارتدت إلى محمد برجي خارج منطقة الجزاء والذي سددها قوية مرت بجوار القائم الأيسر.

وتحكم الدراويش في إيقاع المباراة، وانفرد البديل محمد فضل بالمرمى في الدقيقة 89 من جهة اليمين وسدد الكرة اصطدمت بالبديل الغيني صامويل جونسون ليمسك بها حارس الوداد.

وحاول الوداد الضغط على دفاع الإسماعيلي ولكن بدون جدوى لتنتهي المباراة بفوز مستحق لـ "الدروايش" بهدف جمال.