المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجيش والمنصورة يواجهان الأهلي والزمالك في دور الثمانية لكاس مصر


lonely
05-09-2007, 02:57 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/32088.jpg

صعد فريقا طلائع الجيش والمنصورة الى دور الثمانية من كاس مصر ليقابلا فريقي الأهلي والزمالك على الترتيب، فيما تأهل بترول اسيوط لذات الدور بعد سحقه مضيفه طنطا بخماسية في دور الـ16 لذات البطولة.

وحول طلائع الجيش تاخره بهدفين امام مضيفه الترسانة الى فوز بثلاثة اهداف في مباراة ماراثونية إذ لجأ الفريقين الى لعب وقت اضافي بعد انتهاء وقت المباراة الاصلي بالتعادل لهدفين لكل منهما.

تقدم الترسانة بهدفين عن طريق عاهد عبد المجيد وهاني حسن في الدقيقتين 26 و37 وسجل الهدف الاول للجيش حسن موسى في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الأول وتعادل الجيش في الدقيقة 36 عن طريق خالد يسري وفي الدقيقة 106 سجل انور مسعود الهدف الثالث للضيوف.

ويواجه الجيش النادي الأهلي في دور الثمانية بعد تغلب الأخير على بتروجيت بهدف نظيف يوم السبت على استاد القاهرة.

وتخطى فريق المنصورة ضيفة المقاولون العرب في دور الـ16 بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف ليصبح الممثل الوحيد لفرق الدرجة الأولى في دور الثمانية.

تقدم المنصورة في الدقيقة الاولى من المباراة عن طريق محمد المرسي وتعادل المقاولون عن طريق شريف البيلي في الدقيقة الرابعة واضاف الشربيني عنتر - مهاجم المقاولون السابق - هدفين للمنصورة في الدقيقتين 46 و87 من عمر المباراة.

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/34817.jpg

ويقابل المنصورة في دور الثمانية نادي الزمالك الذي اكتسح بني سويف بتسعة اهداف نظيفة يوم الجمعة الماضي.

وسحق بترول اسيوط طنطا على ملعب الاخير بخمسة اهداف مقابل هدف ليقابل ممثل الصعيد في دور الثمانية الفائز من مباراة اسمنت السويس وانبي التي تقام في وقت لاحق من الشهر الجاري.

سجل أحمد سيد هدفين لبترول اسيوط في الدقيقتين 4 و73 واضاف شريف نوارج هدفا ثالثا للبترول في الدقيقة 20 واختتمت الخماسية من خلال ضربتي جزاء نفذهما عطية صابر ومحمد علي في الدقيقتين 45 و81 على الترتيب وسجل هدف طنطا المهاجم خالد قمر في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

وفشل نادي الاوليمبي في الحفاظ على تقدمه بهدف امام حرس الحدود ليخسر بثلاثة أهداف.

تقدم الاوليمبي عن طريق محمود سليم "شيكو" في الدقيقة 17 وتعادل عبدالسلام نجاح للحرس في الدقيقة 37 واضاف هدف الحرس الثاني عبدالحميد بسيوني في الدقيقة 56 واختتم احمد سمير اهداف الحرس باضافة الهدف الثالث في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وينتظر فريق الحرس نتيجة مباراة المصري والاسماعيلي التي تقام يوم 28 مايو لمعرفة الفريق الذي يواجهه في دور الثمانية لكاس مصر.