المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوزيه يجدد مع الأهلي ... تييري هنري في مهرجان اعتزال وليد صلاح الدين


المركز الرياضي
05-09-2007, 07:31 AM
جوزيه يجدد مع الأهلي ... تييري هنري في مهرجان اعتزال وليد صلاح الدين


تلقت إدارة النادي الأهلي رسمياً موافقة نجم كرة القدم الفرنسي والهداف الاول في تاريخ نادي ارسنال الانكليزي تييري هنري على المشاركة في مباراة اعتزال نجم الأهلي السابق وليد صلاح الدين. وتقام المبارة على ملعب القاهرة الدولي مساء 18 أيار (مايو) الجاري بين الأهلي وتشكيلة من نجوم الكرة العربية بقيادة السعودي سامي الجابر ومعهم هنري. وهي المرة الاولى التي يلعب فيها النجم الفرنسي في القاهرة بعد ان سجل هدفين في مرمى مصر في لقاء ودي في باريس قبل اربعة أعوام.

وتتزامن مباراة اعتزال وليد مع لقاء الاياب بين الاسماعيلي والوداد في اياب الدور ثمن النهائي لكأس الاتحاد الافريقي في مدينة الإسماعيلية. وتقررت اقامة لقاء القاهرة في السادسة مساء وتعقبه مباراة الاسماعيلي في التاسعة.

وعلى صعيد آخر، اتفق المسؤولون في ادارة الأهلي نهائياً مع المدير الفني البرتغالي للفريق الاول لكرة القدم مانويل جوزيه على تجديد عقده لموسم اخر نظير زيادة راتبه بنسبة 25 في المئة. واستجابت الادارة لطلب جوزيه استقدام مدرب برتغالي للاحمال لعلاج التدني الواضح في اللياقة البدنية للاعبي فريقه؟

ويستعد لاعبو الأهلي لحسم بطولة الدوري في لقائهم المقبل مساء الاحد في ملعب القاهرة الدولي ضد طلائع الجيش، بعد ان اخفقوا في الفوز والتتويج الباكر امام بيتروجيت في السويس. ويواجه الأهلي مشكلة ضخمة بسبب النقص الحاد في لاعبيه في لقاء الجيش لإيقاف الرباعي وائل جمعة وحسام عاشور وهداف الدوري الانغولي فلافيو واحمد قناوي. ويفتقد الفريق دائماً جهود ظهيره الاساسي المصاب منذ فترة طويلة اسلام الشاطر والمدافعين الدوليين شادي محمد واحمد السيد لإصابات حديثة.

وكشف اللقاء الاخير للأهلي عن تدن واضح في اللياقة للثنائي محمد ابو تريكة ومحمد بركات، ما يضع الفريق الاحمر الذي يحتاج الى نقطتين لحسم البطولة في حرج بالغ.

وتسعى ادارة الأهلي إلى دعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل بعدد من اللاعبين الممتازين. ويأتي كابتن المنتخب المحترف في اندرلخت البلجيكي احمد حسن على رأس المطلوبين في الأهلي. ولكن ارتفاع عمر اللاعب الذي تجاوز 32 عاماً يزيد من معدل الاعمار العالي للاعبي الأهلي، ما يثير الرأي المضاد والمطالب بتقليل اعمار اللاعبين المنضمين الى الفريق.