المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوز الاسماعيلي يطيح بمجلس ادارة الوداد


lonely
05-09-2007, 03:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/34811.jpg

تقدم مجلس ادارة نادي الوداد البيضاوي المغربي بالاستقالة بعد هزيمة الفريق امام الاسماعيلي بهدف نظيف يوم الاحد في ذهاب دور الـ16 لكاس الكونفيدرالية الافريقية على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وذكر نادي الوداد عبر موقعه الرسمي يوم الثلاثاء ان الطيب الفشتالي رئيس مجلس ادارة النادي قد قدم استقالة في وقت متاخر من يوم الاثنين بسبب هزيمة الفريق امام الاسماعيلي بالاضافة الى مهاجمة الجماهير لرئيس النادي عقب المباراة.

وكان رئيس النادي قد تعرض الى سباب جماعي من قبل جماهير الوداد اثناء مباراة الفريق امام الاسماعيلي وذكر الفشتالي انه تعرض لمحاولة اعتداء اثناء خروجه من الملعب عقب المباراة.

وتقدم باقي اعضاء مجلس ادارة النادي بالاستقالة عقب استقالة الفشتالي.

ويحقق فريق الوداد نتائج سيئة على المستوى المحلي والافريقي اذ يحتل المركز الرابع في الدوري المغربي وفقد الفرصة تماما في المنافسة والفوز بالدوري الذي يحمل لقبه الموسم الماضي ، كما خرج من دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا على يد فريق اسيك ميموزاس الايفواري ليلعب امام الاسماعيلي في دور الـ16 لكاس الكونفيدرالية.

ويحتاج الاسماعيلي في مباراة الاياب امام الوداد على ملعب الاسماعيلية الى الفوز او التعادل على الاقل للتاهل الى دوري المجموعات من دور الثمانية لكاس الكونفيدرالية.